حزب الله «الحبيب العسل» بين كرامي والسيد

فيصل كرامي
دار سجال "تويتري" بين النائب جميل السيد والنائب فيصل كرامي، حول الملف الحكومي، ومرر الطرفين رسائل متبادلة "بطريقة حبية".

في البداية، غرد السيد داعياً للنواب الستة بالرجوع خطوة إلى الوراء من دون أن يؤدي ذلك إلى إلغائهم، حيث كتب: “ثمّة مبادرة يقودها الرئيس عون لتشكيل الحكومة، المبادرة متوازنة، الحريري خطوة للوراء ولا خسارة، والنواب السُنة خطوة للوراء ولا إلغاء!على الطرفين التجاوب مع الرئيس! حزب الله واضح: مع تسريع الحكومة ومع ما يرتضيه النواب السنة حتى ولو “بوسة لحية”!، ولهؤلاء، إذا حبيبك عسل ما تلحسو كلّو.”..

اقرأ أيضاً: عون لم يتنازل واللقاء التشاوري في بعبدا أصرّ على مقعد وزاري

وتعليقاً على كلام السيد، رد كرامي على السيد بسلسلة تغريدات، اعتبر فيها أن السيد لم يكن موفقاً في توصيف الواقع، حيث كتب: “بموّدة أقول للواء السيد إنه لم يكن موفقا في توصيف الواقع عبر خطوتين إلى الوراء، إن الخطوة إلى الوراء المطلوبة فعليا والتي لا تسبب ضررا وحرجا لأحد هي أن يقوم بها تحالف السلطة الذي يملك اكثر من 17 وزيرا، خصوصا أن خطوة منا إلى الوراء تضعنا في الخارج، أما هم فخطوتهم لن تؤثّر عليهم”.

وأضاف: “”أقول أيضاً بمحبة للواء السيد إن “حبيبي العسل” بوفائه تزيد حلاوته، وإن “حبيبي العسل” لو لم يكن مقتنعاً بحقنا في التمثيل لما دعم موقفنا”.

واستغرب كرامي كلام السيد الذي يوحي به بإطلاعه على مبادرة رئيس الجمهورية ميشال عون، حيث كتب: “استغرب بموّدة أن يكون اللواء جميل السيد مطّلعاً على مبادرة رئيس الجمهورية الذي قال لنا قبل 24 ساعة فقط إن مبادرته لم تتبلور بعد.أعتقد أن هذا التفصيل الدقيق يحتاج إلى توضيح من اللواء السيد ومن فخامة الرئيس”.

السابق
عمران فخري: لا دور لوزارة الزراعة في رعاية القطاع
التالي
لا غطاء أميركيا لإسرائيل لشنّ عدوانها على لبنان