جديد «عصابة التيكتوكرز»: 12 مدعى عليهم و 5 موقوفين وفارين..وهذا ما اقترفوه بحق الأطفال!

عصابة التيك توك

توجت التحقيقات الاولية التي اجراها مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في ملف”عصابة التيم توكيرز” بالادعاء على ١٢ شخصا بينهم خمسة موقوفين.
فقد ادعى المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيني على 12 شخصاً من رؤوس وأعضاء شبكة الـ “تيكتوكرز” بينهم خمسة موقوفين، وأبرز من شملهم الادعاء هما جورج المبيض (موقوف وهو صاحب محل للحلاقة) وبول المعوش (الملقب بـ(jay) وهو مقيم في السويد) وصاحب محل لبيع الألبسة، وأحالهم على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، طالباً استجوابهم وإصدار مذكرات توقيف وجاهية بحقهم.

أعضاء الشبكة “عمدوا على إجبار الأطفال المعتدى عليهم على تناول مواد مخدرة ومن ثمّ اغتصابهم وتصوريهم وهم عراة وتسويق هذه الصور وبيعها

واتهم القاضي السغبيني المدعى عليهم بأنهم “أقدموا على تأليف شبكة إجرامية للإتجار بالبشر وتبييض الأموال، كما أقدموا على استخدام تطبيقات الكترونية لا سيما الـ “تيك توك” مستخدمين أسماء وهمية على استدراج أطفال وقصّر وممارسة العنف معهم وتهديدهم بالقتل واغتصابهم والقيام بأفعال منافية للحشمة”.

إقرأ ايضاً: تصعيد جنوبي لترسيم حدود «إشتباك جديدة»..ومعلومات عن تَقدّم في هدنة غزة!

وأشار القاضي السغبيني في ادعائه إلى أن أعضاء الشبكة “عمدوا على إجبار الأطفال المعتدى عليهم على تناول مواد مخدرة ومن ثمّ اغتصابهم وتصوريهم وهم عراة وتسويق هذه الصور وبيعها إلى الآخرين ومحاولة قتل البعض منهم من خلال ممارسة أساليب عنفيّة هددت حياتهم”.

من المقرر أن يدعي السغبيني خلال الساعات المقبلة على الأسماء المتبقية من أفراد الشبكة و أبرزهم المحامي “خالد. م” وحسن سنجر (الأخير موجود خارج لبنان) وسائق تاكسي كان يقلّ الأطفال إلى الشاليهات

وقد عمد المحامي العام الاستئنافي إلى تجزئة الملفّ، بحيث شمل الادعاء الأشخاص الذين أنجزت التحقيقات الأولية معهم بالكامل، ومن المقرر أن يدعي خلال الساعات المقبلة على الأسماء المتبقية من أفراد الشبكة بعد إنجاز استكمال إفاداتهم وتوثيق الأدلة بحقهم أبرزهم المحامي “خالد. م” وحسن سنجر (الأخير موجود خارج لبنان)، وسائق تاكسي كان يقلّ الأطفال إلى الشاليهات التي يحصل فيها عمليات الاعتداء عليهم واغتصابهم.

السابق
تصعيد جنوبي لترسيم حدود «إشتباك جديدة»..ومعلومات عن تَقدّم في هدنة غزة!
التالي
الحرب الإستخبارية والأمنية «تستعر» بين «حزب الله» و إسرائيل