المحكمة ترفض المصادقة على طلب طلاق النجمين براد بيت وأنجلينا

لا تزال قضية طلاق النجمان العالميان براد بيت وأنجلينا جولي بعد قصة حب دامت 12 عاما تشغل الصحف العالمية، وجديدها  رفض قاضي في لوس أنجلوس،  توقيع  وثائق المحكمة في دعوى الحضانة والطلاق بين النجمين.

وفي هذا السياق، أعلنت متحدثة باسم محكمة لوس أنجلوس العليا، إن القاضي ريتشارد بيرغ، رفض طلب براد بيت في جلسة طارئة. كما لم يحضر بيت ولا جولي الجلسة.
وقال القاضي: “تقر المحكمة بحقوق الأطفال القصر، وسيوجهها ما هو في صالح الأطفال”.وكانت

وذكر  جولي قد وقعت أمس الإثنين، أوراق طلاقها من براد بيت بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الـ 6.

إقرأ ايضًا: انجلينا جولي تدفع براد بيت للإنهيار أمام أبنائه

وبحسب ما تم تناقله أن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

يشار إلى أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر آب عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجا من الممثلة جنيفر أنستون.

وتجدر الإشارة إلى أنه فى الأشهر الأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وأنجلينا جولي، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنفصالهما بعد تعرض أنجلينا لبعض الأزمات المرضية والنفسية التى أوصلت وزنها إلى 35 كغ، ولكن الثنائي لم يرد على تلك الشائعات ولم يعطيانها أية اهتمام، حتى أنهما لم يظهرا سويا فى أي مكان ليثبتا عكس ذلك، بحسب “نوفوستي”.

آخر تحديث: 10 ديسمبر، 2016 10:30 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>