بهية الحريري تدعو إلى إبقاء المخيمات بعيدة عن التوترات والتجاذبات اللبنانية

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون وفدا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا، استعرض معها الشأن الفلسطيني واوضاع المخيمات الأمنية والانسانية والاجتماعية. وكان اللقاء مناسبة للتطرق الى ما شهده مخيم عين الحلوة مؤخرا من اشكال امني، حيث اكد الوفد للحريري "ان هذا الاشكال فردي ومحدود، وان جميع القوى الفلسطينية في المخيم حريصة على استقراره، لما في ذلك قوة للقضية الفلسطينية وحق العودة، ولما فيه ايضا مصلحة فلسطينية ولبنانية مشتركة". كما عرض الوفد مع الحريري اوضاع الفلسطينيين الوافدين من سوريا الى مخيمات صيدا.
واكدت الحريري امام الوفد ثقتها "بحرص القيادات الفلسطينية في لبنان على امن واستقرار المخيمات وتجنيبها اية توترات وابقائها بعيدة عن التجاذبات اللبنانية الداخلية". واعتبرت أننا "احوج ما نكون في هذه المرحلة الدقيقة والحرجة التي يمر بها لبنان والمنطقة، الى أعلى درجات الوعي والتنبه، لبنانيين وفلسطينيين، من اجل ابقاء ساحتنا هادئة ومعالجة قضايانا بالحوار والتواصل".
وعرضت الحريري الوضع الأمني مع قائد الفوج السيار في الجنوب المقدم أحمد قداح، واستقبلت ايضا رئيس اللقاء العلمائي اللبناني الشيخ عباس الجوهري، ووفدا من المجلس الوطني الكردي – ممثلية لبنان، واخر من بلدية كفرحونة ولجنة الوقف في البلدة  

السابق
جريصاتي: المحكمة الدولية لم تعد تلبي ففتحوا ملف “حزب الله” في اميركا
التالي
النهار: بكركي تظهّر إجماعاً مارونياً على رفض قانون الـ 60