القصف الاسرائيلي مستمر.. قتلى وجرحى في غارة على طيرحرفا: كشافة الرسالة تزفّ مسعفاً!

يتواصل القصف الاسرائيلي على المناطق الجنوبية مخلفا دمارا في الممتلكات وخسائرا في الارواح.

وفي المستجدات الميدانية، سقط شهيدان، واصيب اخرون بجروح، جراء غارة نفذها  الطيران المسير بالقرب من محطةMTC في بلدة طيرحرفا مستهدفا المنطقة بصاروخين وعلى الفور هرعت سيارة الاسعاف الى المكان.

الشهيد الأول الذي سقط جراء العدوان الاسرائيلي على طيرحرفا، عنصر من الدفاع المدني في كشافة الرسالة الإسلامية، اما الشهيد الثاني فهو فني من شركة power tec المتعهدة باعمال الصيانة في شركة mtc touch .

ويشار الى ان فريق العمال المشترك من شركتي «أوجيرو» و«تاتش» كان قد حصل على إذن مسبق من «اليونيفيل» للحضور إلى طيرحرفا وإجراء الصيانة لأعمدة الإرسال.

كما استهدف الجيش الاسرائيلي بلدة العديسة بالقذائف الفوسفورية مما تسبب باندلاع حريق هائل امتد إلى ما بين المنازل في كفركلا وبساتين الزيتون، وتعذر فرق الدفاع المدني الوصول إلى المكان بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر

صدر عن جمعية كشافة الرسالة الإسلامية، اليوم الجمعة، بيان جاء فيه: “بمزيدٍ من الفخر والإعتزاز تزفّ جمعية كشافة الرسالة الإسلامية إلى قائدها سماحة الإمام السيد موسى الصدر وجماهيرها المؤمنة، الشهيد المجاهد غالب حسين الحاج، القائد الرسالي المسعف في الدفاع المدني، من بلدة شيحين، مواليد 15 ايار 1971”.وتابع البيان، “استشهد أثناء قيامه بواجبه الوطني والانساني دفاعا عن لبنان والجنوب”.

واضاف البيان، “إن جمعية كشافة الرسالة الإسلامية تعاهد الشهيد وجماهيرها بأن تبقى على العهد والقسم للقائد المؤسس وللشهداء بأن نكون فدائيي حدود أرضنا المقدسة مهما غلت التضحيات”.

وختم: “وأمل الكشاف بعودة الإمام القائد ورفيقيه”.

السابق
عصابة تيك توك تابع.. هل جرى بيع فيديوهات اغتصاب الأطفال على الدارك ويب؟
التالي
خاص «جنوبية»: «التمييزية» تتحرك دوليا في ملف «عصابة التيكتوكرز».. وهذه الخطوات المتخذة!