توقيع اعفاء بدري ضاهر من مهامه ينتظر توقيع عون ..وقرار قضائي مستهجن بنقل حجزه للجمارك!

بدري ضاهر

فيما تتواصل التحقيقات بجريمة انفجار مرفأ بيروت التي أودت بحياة مئات الشهداء والاف الجرحى، وقع رئيس مجلس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال حسان دياب ووزير المال غازي وزني، على مرسوم إعفاء المدير العام للجمارك بدري ضاهر من مهام وظيفته ووضعه في تصرف رئيس مجلس الوزراء، غير أن المرسوم لا يزال بحاجة الى توقيع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

اقرا أيضاً: فضائح مرفأ بيروت تابع..4 طن من النيترات ومواد قابلة للإنفجار مخزنة فيه!

ووفقاً لقناة “الجديد”، فإنّ “دوائر القصر الجمهوري لم تعطٍ جواباً حاسماً حول توقيع رئيس الجمهورية وما اذا وصل المرسوم الى بعبدا، علما أنه أحيل من السرايا الحكومية الى القصر الجمهوري”.

وفي السياق، قام وكيل ضاهر المحامي جورج خوري بتقديم طلب الى المحقق العدلي فادي صوان باحالته الى سجن الجمارك أسوة بالمديريات الباقية التي طلبت توقيف ضباطها في السجون لديها، علما أن الجمارك ليست لديها سجن.

وقد غرد الاعلامي رياض قبيسي عبر تويتر على القرار، بالقول: “القاضي فادي صوان للاسف وافق على طلب محامي بدري ضاهر على نقله لمديرية الجمارك ! العهد القوي بدأ يمارس اولى بهلوانياته ! بدهم يحبسوا بدري بالمديرية يلي ما فيها سجن والسجان يكون شخص بدري رئيسه او كان رئيسه! يعني عمليا رح يحطوه اقامه جبرية ببيته ! العدالة بتسلم عليكم”.

https://twitter.com/riadkobaissi/status/1303009481274597376
السابق
«مصارعة» حكومية بقفازات مخملية.. هل تطيح اللكمات بالمبادرة الفرنسية؟
التالي
بالفيديو: «ار بي جي» ورصاص عشوائي.. اشتباكات مسلحة في طريق جديدة وانباء عن سقوط قتيل!