كفرشوبا وشبعا حضرتا ثقافيا وصحيا في متابعات لموقع «جنوبية»

أجرى موقع "جنوبية" مقابلة مع المحامية بشرى الخليل للوقوف على خبر عزلها من وكالتها من قبل الموقوف هنيبعل القذافي ، كما تم متابعة حركة الإستقالات من حزب التوحيد العربي لوئام وهاب، إلى ذلك تم رصد زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى لبنان مع متابعة جدل خروج الاعلامي نديم قطيش من قناة المستقبل.. وغيرها من المواضيع المتنوعة.

زيارة شكري: استطلاع مصري بلا مبادرة

وزير خارجية مصر سامح شكري

برز أمس اهتمام مصري بالشأن اللبناني عموماً والاستحقاق الرئاسي خصوصاً، تجلّى بزيارة وزير خارجية مصر سامح شكري الذي أجرى محادثات مع المسؤولين الكبار تناولت ما يمكن مصر أن تقوم به للمساعدة على حلّ الأزمة.

مستشفى شبعا الى الحرية قريبا…

مستشفى شبعا

سقطت الاقنعة وكشف المستور… وبقيت تفاصيل هل يستحق مستشفى شبعا المحاصصة ؟

الرئيس نبيه بري للقذافي «إعزل بشرى الخليل يخلى سبيلك»!

بشرى الخليل

تبلغت المحامية بشرى الخليل أمس قرار موكلها هنيبعل القذافي عزلها عن التوكيل بالدفاع عنه في ملف اتهامه “بكتم معلومات في قضية تغييب السيد موسى الصدر ورفيقيه”. وكانت الخليل قد كُلّفت من قبل عائلة القذافي بالدفاع عن ابنها منذ توقيفه في فرع المعلومات قبل ثمانية أشهر. فكيف علّقت الخليل لـ “جنوبية” على قرار العزل؟

سيرة فرحان صالح: كفرشوبا (قصة حُبّ.. سيرة مكان)

كتاب

عن “المجلس الأعلى للثقافة”، (مصر/القاهرة) صدرت السِّيرة الذاتية للكاتب اللبناني فرحان صالح، تحت عنوان: “كفرشوبا: قصّة حُبّ…سيرة مكان”. (في الـ2015).

المستقيلون من حزب وهاب: هكذا يلفقون لنا تهمة العمالة لإسرائيل

الوزير السابق وئام وهاب

بدآ مسلسل التهديدات ما إن نشر مفوض الشوف وعضو المكتب السياسي في حزب التوحيد أمير سري الدين عبر صفحته فيسبوك شريطاً مصوراً يعلن به استقالته هو وعدد من الأعضاء، ويحدد من خلاله أسباب الاستقالة والتي تتعلق بمجملها بمحور الممانعة والتداعيات التي يفرضها على لبنان.

الصراع يحتدم بين «البيكيني» و«البوركيني» في فرنسا

بوركيني

يبدو ان الفرنسيين أختاروا التمسك بالعلمانية والتطرّف فيها، ردا على التطرف الاسلامي الذي ضرب بلادهم أكثر من مرة، متناسين أن غالبية المسلمين في فرنسا معتدلون، ويرغبون فقط بالحفاظ على مظهرهم الاسلامي تأكيدا لهويتهم.

#ليه_طردوا_نديم_قطيش: نديم قطيش ضحية أم جلاد؟

 

نديم قطيش

م تقنع الحجج التي قالها نديم قطيش الرأي العام اللبناني والعربي وذلك على خلفية توقف بث برنامجه DNA على شاشة قناة المستقبل اللبنانية.

بالفيديو.. نديم قطيش يحذركم!

نديم قطيش

بالفيديو… نديم قطيش يرد على التغريدات المفبركة..

رحماك يا ربي…

حلب

من ضحايا القصف الروسي في حي تلقاطرجي في حلب هكذا تتنطلق الطائرات الروسية من ايران مزودة بالموت والتدمير من دون تمييز بين بشر وحجر بين طفل وثائر فقط رسالة قتل.

تغريدات شعرية متبادلة بين وائل كفوري وسيرين عبد النور

وائل كفوري

يبدو أنّ رغبة الفنان وائل كفوري بالتمثيل إلى جانب الفنانة سيرين عبد النور قابلة للتحقق، وذلك بعدما أطلقت الفنانة عبدالنور جديدها الفنّي بعنوان “بحبّك يا مهذّب” على طريقة الفيديو كليب، فانهالت التعليقات المهنّئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

دوللي شاهين اعتزلت… لم تعتزل؟

دوللي شاهين

في معلومات انتشرت قد تُجبر الفنانة دوللي شاهين على اتخاذ قرار حاسم خلال الأسبوعين المقبلين بالعودة عن اعتزالها، بعدما تبيّن أنها متعاقدة على إحياء حفلات فنية خلال موسم الأضحى، وقد تقاضت مقدّماً بدل العقود. ووفقاً للوائح نقابة الموسيقيين ستوقع عليها غرامات كبيرة، إذا لم تقم بفسخ العقد قبل فترة كافية.

من هو نجيب خضر… حبيب أليسا؟

اليسا

أكد مصدر مقرب من العائلة لمجلة “سيدتي” بأن نجيب خضر (35 عاماً) الذي شغل الناس الأسبوع، وعلى أنه حبيب الفنانة اليسا، هو من بلدة بعقلين في قضاء الشوف، من الطائفة الدرزية ومن عائلة غنية وميسورة الحال وخرّيج الجامعة الأميركية.

 

السابق
ماروني: ما يحصل في برج حمود كارثة بيئية وصحية
التالي
بالفيديو.. نجوى كرم تغني مع «نديم الجميل» ما في نوم