سلاح سرايا المقاومة يروّع أهالي الفاكهة ورأس بعلبك.. في زفاف

بعلبك
في حدث ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير، عاش أهالي البقاع الشمالي منذ ثلاثة أيام حالة من الرعب والخوف بسبب زفاف أحد عناصر سرايا المقاومة في مجمع باب الحارة. فقد تخلل الزفاف اطلاق نار كثيف وقنابل صوتية طيلة السهرة.

في ظلّ غياب هيبة الدولة، وانتشار سلاح «المقاومة» بين عناصر تابعة لحزب الله، عاش أهالي البقاع الشمالي منذ ثلاثة أيام حالة من الرعب على خلفية زفاف لعنصر في سرايا المقاومة ويدعى بلال عبد الواحد، وبحضور المسؤول العسكري عن السرايا في البقاع الشمالي م.س في مجمع باب الحارة بين قريتي الفاكهة السنية ورأس بعلبك المسيحية.

راس بعلبك

استمر الزفاف حتى ساعات متأخرة من الليل ترافق مع اطلاق نار كثيف عند كل أغنية جديدة، كما تم القاء بعض القنابل الصوتية مما أثار ذعرًا واستياءً كبيرين من أهالي المنطقة. علمًا بأنّ مركز استخبارات الجيش لا يبعد أكثر من 400 متر عن المجمع المذكور ولم يحركوا ساكنا بالرغم من عدة اتصالات وردت الى المركز.

عاش أهالي البقاع الشمالي منذ ثلاثة أيام حالة من الرعب على خلفية زفاف لعنصر في سرايا المقاومة

وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها عناصر من سرايا المقاومة التي يسلّح عناصرها ويموّلهم حزب الله بهكذا أعمال استفزازية ومشينة بحق الناس، حتى أن الناس باتت تستطير شرّا وتستعيذ من الشيطان اذا ما تواجد أحد مراكز للسرايا في أحيائهم الآمنة خوفا من حدوث المشاكل بينهم وبين الأهالي التي غالبا ما تصحب باطلاق نار من أجل ترهيب الأحياء التي يهيمنون عليها .

السابق
LEBAN-ON: جبران باسيل يكذب على ابنه
التالي
عيترون: أهالي ضحايا سوريا غضبوا من حزب الله.. فضربوا نازحين سوريين