فنيش: لم يكن بالامكان إعطاء أكثر مما طرح بالنسبة الى الاجور (وكالات) في 12 أكتوبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعتبر وزير التنمية الادارية محمد فنيش انه "لم يكن بالامكان إعطاء أكثر مما طرح بالنسبة الى الاجور". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حسن خليل: هناك ثغرة في مسألة زيادة 300 الف على الراتب ما بين مليون ومليون وثمانمئة الف التالي اللواء: تجدُّد المشادات داخل الجلسة ··· والهيئات الإقتصادية على رفضها إقرأ أيضا الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها صراع الشعارات على طريق المطار: توقيف شخصين بتهمة إحراق «العلم اللبناني» بعد إزالة لافتات «شكراً إيران» بين استرضاء إيران ومصالح لبنان: لغز المعايير المزدوجة في خطاب الممانعة