فادي الهبر ردّا على رينيه عطالله: استدعيت الى المخفر وبرّئت

فادي الهبر
هكذا ردّ فادي الهبر على الاتهامات التي طالته بالاعتداء على الممثلة ومنسقة الأزياء..

نشرت الممثلة رينيه عطالله عبر صفحتها بوستاً قالت فيه: “أنّ مدير الإنتاج “شدني من شعري، كبني ع الطريق بنص جونية وبلش يضربني قدام الناس وفريق التصوير”، وذلك بسبب تأخرها في الوصول إلى مكان التصوير، ما أفقده صوابه.

اقرأ أيضاً: مدير الانتاج يضرب الممثلة ويشدها بشعرها… «معليش عصّب»!

وللتوضيح ردّ فادي الهبر عبر صفحته فايسبوك على كلام رينيه عطالله بالقول:
“للتوضيح:
لمن يهمه الامر والى الذين يشجعون رنيه عطالله بالتقدم بشكوى، أطمئنهم بأنها قد فعلت و تم استدعائي مساء امس الى المخفر، وإتضح بعد التحقيق مطولا في الموضوع بأن المعلومات التي قد أدلت بها غير دقيقة فهي حجبت بعض الحقائق عليكم وعلى الجهة الأمنية التي برأتني في النهاية.
كما أنني تنازلت عن حقي ولم أتقدم بدعوى ضدّها.
1 – نعم لقد تلاسنّا في الكلام في البداية والسبب تأخرها الدائم في الوصول الى موقع التصوير(وهي منسّقة ملابس في هذا العمل و ليست ممثلة كما تناقل البعض).
كان من الممكن ان يحلّ الموضوع بالتفاهم و حتى بالاعتذار اذا وجب لو لم يتمّ التصعيد من قبلها.
2 – و هنا لا نتكلّم عن التصعيد الكلامي فحسب، و على عكس ما ادعت، قامت بصفعي فعلاً امام الجميع في الشارع وقد قمت بابعادها عني وهي ردٌة فعل طبيعية و لكني لم اقم بضربها كما ادعت.
3 – لقد قالت رنيه عطالله ايضًا ان فريق العمل اكمل التصوير ولم يقم بأي مبادرة وهذا ليس صحيحاً ايضاً فقد توقف التصوير لمدة ساعتين بسبب البلبلة التي حصلت وكل من شهد الحادثة كان مذهولاً بالشراسة والعنف اللذين صدرا عنها وقد باءت كل المفاوضات بالفشل الى حين مغادرتها موقع التصوير .
واخيراً يهمني انا فادي الهبر ان اقول انني لم و لن العب يوماً دور الضحية كما فعلت رنيه عطالله ويؤسفني ان هناك العديد من الاشخاص الذين تعاطفوا معها وصدقوها دون الإطلاع على دقٌة ما حصل فعلياً على الارض. ويؤسفني أيضا أن الموضوع أخذ منحى تعنيف المرأة وقد استغلت رنيه هذا الموقف لتلعب دور الضحية علماً ان اي امرأة تحترم نفسها لا تقوم يصفع رجل في الشارع.
تاريخي المهني والإنساني يشهد على حسن أخلاقي ومهنيتي مع كبار الشركات والمحطات التلفزيونية على مر السنين.
فاقتضى التوضيح”.

السابق
عرفات يرد على الأسد الأب: إن كانت فلسطين سورية الجنوبية… فسوريتك هي فلسطين الشمالية
التالي
عزيزي جبران باسيل.. وفر علينا أطنان البذاءة التي تفيض عنك وبك