خاص جنوبية: الانتخابات البلدية على ٤ مراحل والهيئات الناخبة مطلع نيسان.. وحراك غربي لاجرائها!

وزارة الداخلية

في ظل إنطلاق عجلتها السياسية، علم “جنوبية” ان وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، سيدعو الهيئات الناخبة للانتخابات البلدية والاختيارية مطلع نيسان المقبل، على تجرى على 4 مراحل متتالية، معتبرا “ان الانتخابات البلدية هي استحقاق قانوني ملزمون بإجرائها في أوقاتها، لافتا الى “ان التحضيرات الادارية مكتملة وكذلك التحضيرات الامنية، “ونحن جاهزون لذلك”.
واشار مولوي أمام زواره الى “انه يحترم المهل الدستورية وسيدعو الهيئات الناخبة في مطلع نيسان المقبل على ان تجري الانتخابات في اربعة اسابيع متتالية”.

علم “جنوبية” ان وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي سيدعو الهيئات الناخبة للانتخابات البلدية والاختيارية مطلع نيسان المقبل


واكد “ان وزارة الداخلية لن تكون السبب في عدم اجراء الانتخابات البلدية والاختيارية ولن يصدر عن الوزارة اي قرار بهذا الخصوص”.
وفي معلومات “جنوبية” ان ‘حراكا ديباوماسيا امميا وغربيا بإتجاه وزارة الداخلية، للاطلاع على سير التحضيرات الادارية واللوجستية لاجراء هذه الانتخابات، إذ ان برامج مساعدات كبيرة ستشرف عليها منظمات دولية ستقدم للبلديات ما يستدعي هيئات بلدية ومحالس مكتملة وحاضرة بهذا الشأن”.

حراكا ديباوماسيا امميا وغربيا بإتجاه وزارة الداخلية للاطلاع على سير التحضيرات الادارية واللوجستية لاجراء هذه الانتخابات


وكشفت المعلومات ان “الهيئات الاوروبية والدولية مستعدة حتى لتمويل الانتخابات في حال كانت الحجة عنصر المال”.

السابق
مصدر سعودي: لن نقوم بأي عملية عسكرية ضد ايران.. وهذا ما اكده حول لبنان والعراق
التالي
ارتفاع اضافي في اسعار المحروقات!