تطور خطير.. القوات الإسرائيلية على مشارف النبطية!؟

ISRAEL

أفادت مصادر أمنية لـ”الأنباء الإلكترونية” بأن القوات الإسرائيلية باتت على مقربة شديدة من مدينة النبطية، بعد تقدمها على جبهتي زوطر وأرنون، مشيرة إلى أن المسافة الفاصلة بينها وبين المدينة لا تتجاوز 500 متر.

ووفق المصادر، يأتي هذا التطور بعدما أحكم الجيش الإسرائيلي سيطرته أمس على بلدة دبين القريبة من مرجعيون، عقب انسحاب الجيش اللبناني منها.

وأكدت المصادر أن التحركات الإسرائيلية تعكس استمرار النزعة التوسعية، محذّرة من خطورة التطورات الميدانية المتسارعة في المنطقة.

السابق
واشنطن تعلن تقدّم المحادثات العسكرية اللبنانية – الإسرائيلية… واستئناف المسار السياسي قريبًا
التالي
النبطية تحت النار… وصفارات إنذار في كريات شمونة