خاص «جنوبية»: إتجاه لتعليق اضراب موظفي «اوجيرو»..حتى إشعار آخر!

انترنت اوجيرو

كشفت مصادر عليمة ومتابعة لملف اضراب موظفي هيئة اوجيرو ل “جنويية”ان “اتجاها لدى نقابة الموظفين يقضي الى تعليق الاضراب بصورة موقتة، ريثما ينعقد مجلس الوزراء للبت بمطالب الموظفين المتعلقة بزيادة الرواتب، واعطاء بدل النقل على السعر الجديد اي حوالي 250 الف ليرة في اليوم”.

واشارت المصادر الى “أن هذا القرار اتى بعد اللقاء الذي عقدته النقابة بأعضائها المتكاملين، الذين يمثلون كل الجهات والفئات السياسية مع وزير الاتصالات جوني القرم في مكتبه بالوزارة”.

نقابة موظفي اوجيرو تتجه الى تعليق الاضراب بصورة موقتة ريثما ينعقد مجلس الوزراء للبت بزيادة الرواتب واعطاء بدل نقل على سعر 250 الف ليرة يومياً

واكدت المصادر الى “ان رفع الاضراب، سيأتي إثر التدخلات والتمنيات من مرجعيات مدنية وغير مدنية لعدم وقف البلد الذي لا يتحمل وضعه الامني والاقتصادي والتربوي وغيره”.

إقرأ ايضاً: «تفجير التليل».. مالك الارض نائم في منزله وصاحب الخزانات في السجن.. من اين اتى البنزين؟!

واعلنت المصادر “ان العودة الى الاضراب سيكون بأي لحظة في حال لم يبت مجلس الوزراء بهذا الامر ويحصل المستخدمون والعاملون في الهيئة على مطالبهم كاملة ومن دون اي نقصان”.

يمكن اعادة احتساب وتعديل بيع خدمات الانترنت لمصلحة الخزينة التي بدورها يمكن ان تتجاوب مع مطالب الموظفين في تحقيق مطالبهم المحقة

وأكد مصدر في نقابة اوجيرو أن شركتي الخلوي والشركات الهاصة تحققان ارباحا طائلة على حساب خزينة الدولة من جيب المواطن، في حين أن اوجيرو هي الهيئة التي تدير البنى التحتية لكل قطاع الاتصالات التابعة لوزارة الاتصالات وهي المسؤولة عن سعات الانترنت التي تصل الى لبنان عبر الكوابل البحرية الى 6 سنترالات رئيسية على طول الاراضي اللبنانية وتقوم اوجيرو بتوزيعها على الشركات الانترنت”.

وخلص الى انه يمكن اعادة احتساب وتعديل بيع خدمات الانترنت لمصلحة الخزينة التي بدورها يمكن ان تتجاوب مع مطالب الموظفين في تحقيق مطالبهم المحقة..

السابق
علاقة باسيل بـ«حزب الله» تتدحرج نحو القطيعة!
التالي
اسرائيل «تُحاصر بالنار» إيران و«حزب الله» في سوريا..ومبادرة قطرية رئاسية؟