خاص «جنوبية»: إرتفاع عدد موقوفي «حزب الله» الى ثلاثة في مقتل الجندي الإيرلندي.. من هم؟!

Seán Rooney يونيفيل

تواصل مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تحقيقاتها بحادثة العاقبية، التي نجم عنها مقتل الجندي الايرلندي شون روني (٢٣ عاما) وجرح ثلاثة من زملائه بإطلاق نار على سيارتهم العسكرية ، قبل حوالي ثلاثة أسابيع.

وكشفت معلومات خاصة لـ”جنوبية”، انه “تم الاستبقاء على ثلاثة اشخاص على ذمة التحقيق في مقتل الجندي الايرلندي، وترك اكثر من عشرة اشخاص آخرين، كان جرى استدعاءهم على دفعات للتحقيق، وكان غالبيتهم متواجدا قي المنطقة لحظة وقوع الحادثة في بلدة العاقبية الساحلية”.

الشبان الثلاثة الذين سلمهم “حزب الله” ما زالوا موقوفين على ذمة التحقيق

وأكدت المعلومات ان الشبان الثلاثة الذين سلمهم “حزب الله” إلى مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، وما زالوا موقوفين على ذمة التحقيق هم (ع. س.) وهو سوري الاصل يحمل الجنسية اللبنانية والدته من بلدة عبا في منطقة النبطية، و ( ع. ع. ) وهو من بلدة المالكية، إحدى القرى اللبنانية السبع المحتلة، حاصل على إعادة الجنسية في مرسوم التجنيس عام ١٩٩٤، إضافة الى م. أ. عياد من بلدة عدلون المتهم باطلاق النار على سيارة اليونيفيل”.

ونقلت مصادر مواكبة لـ”جنوبية” عن ان “اليونيفيل تثمن جهود مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، المتمثلة بتوقيف المتسببين بقتل احد افرادها من التابعية الايرلندية ، وتاكيدها على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المعتدين وإنزال العقوبات بحقهم”.

السابق
مُجدداً.. جدل كهربائي بين بستاني والعلية
التالي
رسالة من لقمان (32): «قوى الترسيم» ليس «الممانعة»