الجيل الثالث من «الرحابنة»..مالك مروان الرحباني يخوض غمار الإبداع السينمائي

صالة سينما

فيلم الاميركي “جاسر \ jaCIR” في دور العرض العالمية، من بطولة مالك مروان الرحباني، حفيد الفنان الراحل منصور الرحباني، حيث يؤدي دور البطولة. الفيلم من اخراج الأميركي من أصل أردني وحيد القواسمي، من انتاج شركة wa films الأميركية، بتعاون مشترك بين القواسمي ( المدير السابق في تلفزيون فوكس)، والمنتجة الممثلة إيمي ويليامز.

 الفيلم هو أول تجربة سينمائية لمالك الرحباني، الذي وصفها بأنها “رحلة إنسانية بامتياز” يحاول العبور من خلالها الى المساحة الانسانية الواسعة، حيث تتجسد صورة الانسان،بأحواله الكثيرة،وفق تحولات الحياة وأبعادها المترامية.

مالك الرحباني(28سنة)، حفيد الموسيقار الفنان الراحل منصور الرحباني من إبنه البكر المخرج مروان الرحباني.

مالك الرحباني(28سنة) حفيد الموسيقار الفنان الراحل منصور الرحباني من إبنه البكر المخرج مروان الرحباني

يؤدي مالك الرحباني دور البطولة في الفيلم الذي “تدور وقائعه وأحداثه بين الشاب السوري اليتيم جاسر، والسيدة الأميركية ميريل (الممثلة لورين براكو – 66 عاماً) المحافظة للغاية والمدمنة على المخدرات التي تخشى المهاجرين وعائلات الأقليات في منطقتها، لكن هذه الصفات لم تمنع نشوء علاقة صداقة غير متوقعة بينها وبين جاسر، ويكتشفان أن هناك قواسم مشتركة بينهما أكثر مما كانا يظنان”.

إقرأ ايضاً: بعد إفتراق 50 عاماً..حزبان يندمجان بعد إنشقاق في عز تراجع اليسار!

الأدوار الرئيسية إلى جانب مالك (له فيلم: صوت سوريا): مغني الراب داريوس نونوبلز، جايمي غالاغر، سارة أبي كنعان، وطوني مهنا.

السابق
بعد إفتراق 50 عاماً..حزبان يندمجان بعد إنشقاق في عز تراجع اليسار!
التالي
رغم «تودد» نصرالله لبري..رسائل بالجملة في ذكرى الصدر: «لن تمحو ذكرنا»!