بعد إتهامه بمحاولة لفلفلة الإختلاس في مستوصف برالياس..النائب الحشيمي يوضح!

بلال الشحيمي

بعد المقال الذي نشرته صحيفة “نداء الوطن” اليوم على موقعها الالكتروني، للكاتب أسامة القادري، يتحدث عن وجود حالة اختلاس كبيرة في مستوصف بر الياس، مشيرة الى محاولة لفلفة هذه الفضية من قبل نائب بقاعي جديد في اشارة الى النائب بلال الحشيمي، تراجعت الصحيفة عن المقال وقامت بشطبه من موقعها.

وقد صدر عن مكتب النائب الدكتور بلال الحشيمي بيانا تشكر فيه في إدارة تحرير صحيفة “نداء الوطن” على التجاوب والتراجع عن نشر المقال.

وشدّد البيان على أنه في ما يتعلق بمن يستغل صفة الإعلامي أو الصحفي، فقد طالعنا كاتب المقال جرياً على عادته خلال الأشهر الأخيرة بجملة من الأضاليل والأكاذيب التي لا تمت إلى الحقيقة بصلة حول موضوع الفساد والاختلاسات في مستوصف بر الياس الصحي، إذ تم تعمّد الكاتب الزج باسم النائب الحشيمي بطريقة مشبوهة ومدفوعة الأجر من خلال الإيحاء المقصود عبر التركيز على وجود دور للنائب الحشيمي في “محاولات تغطية الفساد بحجة الطائفية والمذهبية” وهذا الأمر مجافٍ للحقيقة.

الحشيمي ينفي ما ورد في مقال القادري ويضعه في خانة “الابتزاز المالي”!

وينوه البيان بأن النائب الحشيمي وإثر تلقيه سلسلة مطالبات من وجهاء وفعاليات برالياس بخصوص وجود كميات كبيرة من الأدوية داخل المستوصف، وضرورة العمل على إخراجها والاستفادة منها من قبل المرضى والمحتاجين، جاء لقاء النائب الحشيمي مع نائب رئيس بلدية برالياس خالد سلوم “وكان الهدف الأساس والوحيد من اللقاء العمل على نقل الأدوية الى مستشفى أطباء بلا حدود في برالياس أو إلى مستوصف الرئيس الشهيد رفيق الحريري في تعنايل بهدف استفادة المرضى والمحتاجين منها ولس أكثر من ذلك”.

إقرأ أيضاً: بالصور: «حزب الله» يَختطف بلال فحص من «أمل»..مرتين!

وختم الحشيمي بيانه بالقول: لقد دأب “الصحفي” كاتب المقال على ابتزازي ونشر أكاذيب وأضاليل على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بعض المقالات بهدف الابتزاز وتحقيق المنفعة المادية الشخصية بطريقة رخيصة.

وعليه نحتفظ بحقنا الكامل في مقاضاة كاتب المقال أمام الجهات القضائية المختصة حتى لا تسوّل له نفسه ممارسة هذه الأساليب الملتوية مجدداً من خلال نشر الأكاذيب.

السابق
قراءة مفصلة لسامي الجواد حول الانتخابات في ندوة «شؤون جنوبية».. هذه العوامل عززت فرص خرق المعارضة!
التالي
بالفيديو.. منيمنة لـ«جنوبية»: النواب التغييريون يعملون على إطار سياسي..وهكذا نواجه السلطة ونسترد الحقوق!