تفلت أمني خطير شمالاً..قتيلان و3 جرحى وتوقيفات بالجملة!

اطلاق نار في الهواء

مح خفوت روايات “الطابور الخامس” و”داعش” في الشمال، تكشف الاحداث اليومية في مناطق عدة ولا سيما في طرابلس محيطها فلتاناً امنياً مخيفاً.

وفي تطو ر خطير، اطلق مجهولون على متن دراجات نارية النار من رشاشات حربية على كل من “ط ع” و”ع م” مقابل مسجد البشير في منطقة القبة، مما ادى الى مقتلهما. وتم نقل الجثتين الى المستشفى الحكومي بطرابلس. واثر ذلك قام مجهولون باطلاق النار على محلات عدة في محلة الجسرين.

جرح 3 أشخاص في العبدة

وتطور خلاف عائلي الى تبادل لاطلاق النار في محلة البحصة على طريق عام العبدة – حلبا، ما أدى إلى اصابة 3 اشخاص بينهم طفل في العاشرة من عمره، وتم نقل مصابين اثنين الى مركز اليوسف الاستشفائي في المدينة.

إقرأ أيضاً: «داحس وغبراء» جنوبية..«عراك أولاد» يُشعل خلافاً قديماً بين عائلتين في عين قانا!

في حين تم نقل المصاب الثالث الى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي. وتسود المحلة حال من التوتر واحراق عدد من المحال التجارية، كما تم قطع الطريق بالاتجاهين.

توقيفات في طرابلس

وبتاريخ 24/7/2021 أوقفت قوة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات في منطقة سقي أبو علي- طرابلس، كلا من المواطنِين (ع.ي) و(ع.ا.ي) و(ج.س) والسوريين (م.س) و (م.أ) على خلفية إقدامهم على إطلاق النار بكثافة في الهواء في المنطقة المذكورة.
وقد ضبطت بحوزتهم بندقية حربية نوع كلاشينكوف، ومسدس وبندقية من نوع بومب أكشن وذخائرها، إضافة إلى سيارتين نوع BMW وJeep Gelly.

توقيف مسلح في الهرمل

و”بتاريخ 24 / 7 / 2021 وعلى خلفية إشكال وقع في منطقة الشواغير ـ الهرمل بين (ج.ع) و(م.ف) وتطور إلى إطلاق نار شارك فيه عدد من الشبان، دهمت قوة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات، منزل المواطن (ن.ع) واوقفته وضبطت داخل المنزل مسدسا حربيا وذخيرته، وسيارتين إحداهما نوع رانج روفر والثانية جيب شيروكي، وضبطت داخلهما مسدسا، وبنادق حربية عدد (5) إضافة إلى 1500 طلقة، وممشطا عدد (49) وجعبا عدد (6).

السابق
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 24/7/2021
التالي
نواب «الثنائي» خارج الخدمة جنوباً..والغضب المعيشي والكهربائي يلف لبنان!