الوسط الفني في خسارة أخرى.. وفاة الفنان المصري سيد مصطفى

سيد مصطفى

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان المصري سيد مصطفى الذي وافته المنية اليوم (السبت) عن عمر ناهز 65 عاماً، وفق ما أعلن الفنان منير مكرم، عضو النقابة عبر حسابه الخاص على موقع “فايسبوك” بقوله: “الدوام لله سيد مصطفى”.

وأوضح مكرم أنّ صلاة الجنازة على روح الراحل، تجري عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة عائشة، وسيتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة في منطقة السيدة عائشة.

وولد الفنان الراحل في عام 1955، وشارك في بداية مشواره الفني في أدوار صغيرة، وقدم العديد من الأعمال أبرزها مسلسلات: “رأفت الهجان” و”راجل وست ستات” و”الباطنية” و”محمود المصري” و”إمام الدعاة”، ووصل عدد الأعمال التي شارك بها لأكثر من 300 عمل ما بين سينما وتلفزيون.

وكان آخر أعماله مسلسل “فرصة تانية” في عام 2020 المنصرم، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، وسواهم.

إقرأ أيضاً: بعد وفاة الزوج.. هذا هو وضع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

واشتكى الراحل من ندرة تلقيه عروض العمل في سنواته الأخيرة قائلاً: “مش بشتغل ومش عارف إيه السر ورا كده، رغم إني أقدم ممثل، أول فيلم دخلت فيه كنت طفل عندي 5 سنوات اسمه (جعلوني مجرماً)”.

وأضاف مصطفى: “أول فيلم كان مع المخرج القدير الراحل سعد عرفة، والد شريف وعمرو عرفه، وبعدين مفيش أي شعل بيتعرض عليا، أروح للمنتجين بقى وأقولهم والنبي شغلوني؟، هما عارفين إني علم من أعلام مصر وعلم من أعلام التمثيل، أنا كنت مع عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وكنت علم زيهم”.

السابق
وائل كفوري وإليسا يغنيان في الرياض على ذات المسرح دون لقاء
التالي
إيران «تنتخب» في النبطية..لا ناخبين ولا من يصوتون!