بعد وفاة الزوج.. هذا هو وضع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

سمير غانم دلال عبد العزيز

بعد وفاة الفنان القدير سمير غانم عصر أمس الخميس، كثرت التساؤلات حول الوضع الصحي لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي تشهد حالتها الصحية بعض الاستقرار في الفترة الراهنة، وذلك على الرغم من إيجابية المسحة الطبية التي أجرتها مؤخرًا، في ظل صراعها مع فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر طبي لمواقع صحفية بأن الفريق الطبي المعالج لدلال عبدالعزيز يتواصل مع أسرتها لطمأنتهم على وضعها الصحي، منوهًا إلى أن الطبيب الخاص فضل إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم عنها هذه الفترة تمامًا.

وأكد المصدر أن الفريق الطبي شدد على الأسرة عدم الحديث معها في ذلك الشأن بشكل نهائي، كي لا تنتكس صحيًا، مبينًا أنها تعي ما يدور حولها، ولكنها تعاني أزمة كبيرة في التنفس، ويتم في الفترة الراهنة مواصلة العمل على تحسين نسبة الأكسجين.

إقرأ أيضاً: بعد تردي وضعهما الصحي.. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بالشفاء العاجل

وبين المصدر الطبي أنه على الرغم من أن حالة دلال عبدالعزيز الصحية تشير إلى الاستقرار، لكنها تحتاج وقتًا للتعافي ربما تمتد لستة أشهر.

وقررت أسرة الراحل سمير غانم، الذي توفي عن عمر ناهز الـ84 عامًا، متأثرًا بإصابته بمضاعفات فيروس كورونا، إقامة صلاة الجنازة على جثمانه عقب صلاة الجمعة غدًا، في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة القاهرة.

السابق
كيم كارداشيان قلقة جداً بعد إصابة نجلها بفيروس كورونا
التالي
بعد إطلاق «منصّة سلامة».. دولار السوق السوداء يشقّ طريقه باتجاه الـ13 ألف!