وائل كفوري وإليسا يغنيان في الرياض على ذات المسرح دون لقاء

وائل كفوري إليسا

حصد النجمان اللبنانيان وائل كفوري وإليسا نجاحاً خاصاً بحضور مميّز في العاصمة السعودية، بحفل فني ضخم ضمن سلسلة “حفلات الرياض” برعاية “الهيئة العامة للترفيه” وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وأطلّت إليسا على المسرح بفستان أسود من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، اختارته من مجموعته للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، تميّز بقصة V في منطقة الصدر، وطبقة شفافة مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. ومن اللافت أنّ إليسا ارتدت “توب” سوداء تحت الفستان بتعديل بسيط على إطلالة تصميم صعب.

https://www.youtube.com/watch?v=2AqxobUTBuY&feature=youtu.be

وافتتحت إليسا فقرتها بغناء “وحشتوني” التي حصدت تفاعلاً واسعاً، وتابعت بتقديم “سهرنا يا ليل”، و”كرهني”، و”لو فيي”، و”كل القصايد” للفنان مروان خوري، و”ولولا الملامة” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وغيرها من الأغنيات.

إقرأ أيضاً: إليسا تغني «كل القصايد» للمرة الأولى وتختبر صوتها باللهجة الخليجية

وشدّدت إليسا كفنانة لبنانية على الحب المتبادل والعلاقة المتينة مع الشعب السعودي قائلةً: “من قلبي جايي عم غني وسعيدة بالجمهور السعودي والفانز الذين أغرقوا غرفتي بالورود”، مضيفةً: “أقول دائماً: لا يصح إلا الصحيح، ولا يمكن لأحد أن يشكك بحبّي للسعودية، ولهذا السبب أنا موجودة هنا اليوم. من هنا، من الرياض أعلن العودة للحياة”.

وقالت في ختام الحفل تعليقاً على فيديو نشرته في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “يا له من حفل مذهل”.

وباشر وائل كفوري فقرته من جهته بأغنيته الجديدة “كلنا مننجر” من كلمات علي المولى، وألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، أتبعها بمجموعة من أغانيه القديمة والجديدة التي ألهبت مشاعر الحضور.

وكشفت مصادر خاصة” أنّ إليسا ووائل كفوري لم يلتقيا أبداً خلال الحفل، لا على المسرح ولا في الكواليس.

ويُذكر أنّ حفل الرياض هو الأول الذي يجمع إليسا وكفوري بعد صلحهما الذي تمّ في عام 2020، وكان ظهر إلى العلن في عام 2018.

السابق
الأزمة الاقتصادية تخيّم على القطاع الصحي.. والمستشفيات للمحظوظين
التالي
الوسط الفني في خسارة أخرى.. وفاة الفنان المصري سيد مصطفى