كبّلها والدها بجنزير وأسكنها بقفص.. اليكم قصة الطفلة نهلة المُعذّبة التي صدمت الرأي العام العربي!

الطفلة نهلة عثمان

هزّ خبر وفاة الطفلة المعذبة نهلة عثمان الرأي العام السوري والعربي، اذ توفيت الطفلة اليوم الخميس، والتي لم تتجاوز السابعة من العمر، في ظروف مأساوية كانت تعيشها في مخيم فرج الله إلى الشمال من بلدة كللي في ريف إدلب شمالي غرب سورية، بعدما عمد والدها إلى تكبيلها بالسلاسل الحديدية لأشهر عدة وأسكنها بقفص.

إقرأ أيضاً: «زهقت منها ومن أبيها».. أم ترمي طفلتها الرضيعة من الطابق الخامس!

وأوضح مركز كللي الإعلامي حسب موقع “العربي” أنّ “الطفلة نهلة ماتت بعدما كبّلها والدها بسلسلة حديدية. وبقيت الطفلة على هذا الحال لأشهر عدة في المخيم، موضحاً أنها عانت قبل وفاتها من الجوع والعطش والتهاب في الكبد، بالإضافة إلى أمراض أخرى نتيجة ظروف الحياة القاسية التي كانت تعيشها”.

فيما لفت تقرير مستشفى “مدينة للأمومة والطفولة” إلى أن “الطفلة كانت تعاني من ثبوط في الجهاز العصبي المركزي، ما أدى إلى انخفاض معدل التنفس لديها، وقد توفيت رغم محاولة إنعاشها”.

ويوضح مصدر محلي لـ “العربي الجديد” أنّ “والد الطفلة عصام عبد القادر  عثمان هو عنصر في هيئة تحرير الشام، وقد بقيت معه نهلة بعد طلاق والدتها، وقد كبلت بسلسلة حديدية لمدة 5 أشهر، إذ كان والدها يعاملها معاملة سيئة. وأرجع المصدر نفسه تكتم أهالي المخيم على تكبيل الطفلة إلى “الخوف من ردود أفعال انتقامية قد يلجأ إليها والدها. وبعد الحادثة، أوقف والد الطفلة على ذمة التحقيق وفقا لقائد شرطة سرمدا المعتز بالله سليمان”.

السابق
بالفيديو: «أم حسين» تُفجّر صرخة مدويّة من النبطية.. لا أخاف على الشيعي من المسيحي والدرزي!
التالي
كيم كارداشيان متهمة بالتورط بسرقة تمثال روماني قديم