كيم كارداشيان متهمة بالتورط بسرقة تمثال روماني قديم

كيم كارداشيان

جدل جديد يرافق نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان، إذ ورد اسمها في تحقيق للسلطات الأميركية بعدما أمرت بإعادة تمثال روماني إلى إيطاليا، تم استيراده بشكل غير قانوني إلى الولايات المتحدة.

واستند القرار الأميركي على رأي عالم آثار إيطالي أفاد بأن القطعة التي تشكّل جزءاً من تمثال وضُبطَت عام 2016 في مرفأ لوس أنجلس، “تم نهبها وتهريبها وتصديرها بطريقة غير شرعية”.

وأظهرت وثائق المحكمة، التي حصل عليها موقع “ديلي ميل” البريطاني، أن الجهة التي تسلمت القطعة واستوردتها هي “كيم كارداشيان ممثلة عن تراست نويل روبرتس”، وتشير إلى فاتورة تتعلق ببيع التمثال من شخص يدعى فيرفوردت إلى “تراست نويل روبرتس” بتاريخ 11 آذار (مارس) 2016.

إقرأ أيضاً: كيم كاردشيان تخطئ في عيد ميلاد شقيقتها.. العام الماضي لم يكن محسوباً

ومن المعلوم أن “تراست نويل روبرتس” كيان مرتبط بالمعاملات العقارية التي نفذتها في الولايات المتحدة كل من كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست اللذين شرعا في إجراءات الطلاق.

أما بالنسبة إلى أكسل فيرفوردت، فهو تاجر أعمال فنية بلجيكي استعانت به كيم كارداشيان لتصميم ديكور منزلها الواقع بالقرب من لوس أنجلس.

لكن ناطقة باسم النجمة نفت يوم الثلاثاء صحة ربط بعض وسائل الإعلام الأميركية بين كيم كارداشيان والتمثال المثير للجدل، وقالت إنّ “لم يكن لدى كيم علم بوجود هذه القطعة ضمن شحنتها لأنها لم تقم بشرائها”.

السابق
كبّلها والدها بجنزير وأسكنها بقفص.. اليكم قصة الطفلة نهلة المُعذّبة التي صدمت الرأي العام العربي!
التالي
«فشل اجتماع الناقورة».. جنبلاط للفرقاء السياسيين: لا تراهنوا على المتغيرات الإقليمية!