الأمطار والثلوج مستمرة لثلاثة أيام..وإنفراجات الإثنين!

الامطار والثلوج مستمرة

التقلبات المناخية ليس افضل حالاً من السياسة واحوالها، اذ يشهد لبنان منخفض مناخي بارد ومثلج بينما ارتفعت حرارة الازمة السياسية والاقتصادية والمعيشية والمالية.

وفي حين يستمر الطقس الممطر والمثلج على المرتفعات 2000 متراً وما فوق حتى مساء الاحد، توقعت الارصاد الجوية ان يشهد طقس الاثنين انفراجات وارتفاع بدرجات الحرارة.

الطقس المتوقع

ويكون طقس الجمعة حسب التوقعات غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، ​وتتساقط امطار​ متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الداخلية والجبلية مع بعض ​الثلوج​ على ارتفاع 2000 متر وما فوق، تنحسر ​الامطار​ خلال الليل.

إقرأ ايضاً: «حزب الله» على خط الملابس المستوردة.. «بلاك فرايدي»!

اما طقس السبت فيكون غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، تتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرقة أحياناً اعتباراً من الظهر وتنحسر خلال الليل ويستقر الطقس تدريجياً.

ويكون طقس الأحد قليل الغيوم الى غائم جزئياً و احتمال تساقط امطار محلية خفيفة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال مترافق مع ضباب على المرتفعات.

ويشهد طقس الاثنين انفراجات ملحوظة فيكون قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل مع ضباب على المرتفعات.

السابق
«حزب الله» على خط الملابس المستوردة.. «بلاك فرايدي»!
التالي
بالصورة: غضب في الارجنتين بسبب كشف وجه مارادونا من قبل عمال التقطوا صوراً مع جثمانه!