بالصورة: غضب في الارجنتين بسبب كشف وجه مارادونا من قبل عمال التقطوا صوراً مع جثمانه!

مارادونا

أحدثت صورة لوجه الأسطورة الراحل مارادونا انتشرت عبر المواقع التواصل الاجتماعي ضجة عارمة في الأرجنتين بعدما ظهر عمال يعملون لدى الشركة التي جهزت جثمانه ونظمت تشييعه ودفنته Sepelios Pinier وهي الأشهر بالأرجنتين بين شركات دفن الموتى يكشفون عن وجه مارادونا ويلتقطون الصُوَر معه.

اقرأ أيضاً: في وداع الأسطورة.. العالم يبكي مارادونا بصور مؤثرة!

صورة ثانية للعاملين الآخرين، وأحدهما يهم برفع ابهامه أيضا

واعتذرت الشركة في مقابلة أجرتها صحيفة La Nacion المحلية عبر الهاتف مع أحد مالكيها، بذكره أن ملتقطي الصور ليسوا موظفين رسميين لديه، بل عمال تستعين بهم الشركة أحيانا في الحمل والنقل “وانفردوا بجثمانه لدقيقتين فقط، وخلالهما أسرعوا والتقطوا الصور” مضيفا في ما طالعته “العربية.نت” بموقع الصحيفة اليوم، أن صاحب الفكرة والمبادر للتصوير بهاتف محمول، هو الواضع كفه في الصورة على جبين مارادونا، والرافع إبهامه إعجابا بما يفعل، فيما الصورة الثانية لعاملين آخرين، نرى أحدهما يهم برفع إبهامه أيضا، تقليدا للأول.

وسألته الصحيفة عما شعر به حين رأى الصور منتشرة بمواقع التواصل، كما في مواقع وسائل إعلام أرجنتينية، فأجاب: “كان رد فعلنا عندما رأيناها هو البكاء والبكاء والبكاء.. أخي اسمه دييغو أيضا ومالك للشركة معي، منزله اتشح بالسواد، ولا نعرف ماذا نفعل، لأن لدينا سمعة طيبة للغاية، فنحن نكرس حياتنا لعملنا (..) وكان التجهيز الذي قمنا به مثاليا. كل شيء منسق جدا، وهو ما نفعله دائمًا، لكن شخصًا آخر دمرنا وجعلنا خجولين” كما قال.

السابق
الأمطار والثلوج مستمرة لثلاثة أيام..وإنفراجات الإثنين!
التالي
مزيد من الإصابات «الكورونية» شمالاً..22 حالة جديدة!