في ظل تكتم «حزب الله».. نتنياهو يؤكّد رواية «القنص»:لعدم اختبار قوتنا المدمرة!

بنيامين نتنياهو

حتى الساعة لم تعرف بعد الأسباب التي ادت مساء أمس الى توتر على الحدود اللبنانية – الفسلطينية، وفيما أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته قصفت مواقع لحزب الله في لبنان بعد إطلاق نار صوب قوات إسرائيلية، كان لافتا انه لم يصدر عن “حزب الله” بيانا يؤكد فيه أو ينفي رواية العدو.

واكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في تغريدة على حسابه عبر تويتر أن “إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى قيام حزب الله باطلاق النار على قواتنا”، مشدداً على اننا “لن نقبل بشن أي عدوان على مواطنينا وسنرد بقوة على أي اعتداء كان”.

وقال نتنياهو: “أنصح حزب الله بعدم تجربة قوة إسرائيل الضاربة. حزب الله يعرض الدولة اللبنانية مرة أخرى إلى خطر بسبب عدوانيته”.


 اقرأ أيضا: الحدث الأمني انتهى.. الجيش الاسرائيلي يقصف مواقع لـ«حزب الله»!

وكان أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته قصفت مواقع لحزب الله في لبنان بعد إطلاق نار صوب قوات إسرائيلية، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ان “مروحيات حربية وطائرة أخرى أغارت على أهداف تابعة لحزب الله حيث تم استهداف مواقع استطلاع تابعة له في منطقة الحدود”.

وقال أدرعي، عبر حسابه على تويتر، ان “جيش الدفاع الاسرائيلي يعتبر الحكومة اللبنانية مسؤولة عما يحدث انطلاقًا من أراضيها”.

وأضاف، “متابعة للحادث الأمني في منطقة منارة على الحدود مع لبنان الذي وقع أمس في الساعة 22:40 مساءً فالحديث عن تعرض قوات جيش الدفاع التي كانت تهم في نشاط ميداني لاطلاق نار من داخل الأراضي اللبنانية دون وقوع إصابات.لقد قامت القوات باطلاق عشرات القنابل الضوئية والدخانية في المنطقة”

السابق
فضل شاكر يغني لجرح لبنان على طريقته الخاصة!
التالي
تمديد التعبئة حتى نهاية العام.. وقرار برفع شكوى الى مجلس الامن ضد اسرائيل!