فضل شاكر يغني لجرح لبنان على طريقته الخاصة!

فضل شاكر

يحرص الفنان اللبناني فضل شاكر على الحضور في الساحة الفنية على طريقته الخاصة بما لا يبتعد عن مشروعه الفني الذي انطلق مع مطلع الألفينات، ولو مر شاكر بمطبات غيّرت من رصيده الجماهيري إلا أن موقعه لا يزال شاغراً مع حنين كبير من الجمهور لعودة حضور شاكر.

وتعاطفاً مع ضحايا تفجير المرفأ، سيصدر شاكر خلال ساعات قريبة مقطعاً غنائياً تحية لبيروت بعنوان “لبنان” من كلمات وألحان الفنان أيمن قميحة، وهو عبارة عن دقيقتين من الوقت يوجّه فيهما فضل بصوته تحية لبيروت بعد الانفجار الذي استهدف المرفأ ودمّر مناطق بكاملها وأسفر عن سقوط 200 قتيل و6 آلاف جريح.

ويستعد فضل نهاية العام الحالي لإصدار ألبوم غنائي كامل وفق معلومات مؤكدة يحمل عنوان “وينك حبيبي”، وهي أيضاً من كلمات وألحان أيمن قميحة الذي سيوقّع على مجموعة أغانٍ في تعاون أول بينه وبين فضل شاكر.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: فضل شاكر يستغل الكورونا.. «صرلي 7 سنين قاعد مش عامل شي»

يُذكر أيضاً أن تواصلاً قائماً بين شاكر والملحّن المصري وليد سعد بشأن تعاون جديد، وكذلك يعمل على إنتاج ألبوم خليجي، لكن ما جمّد هذه النشاطات جائحة كورونا والتزام معظم الدول بالحجر لمواجهة الوباء. 

يُذكر أن الفنان فضل شاكر أوقفت محاكمته في هذه الفترة بعد جلسات من التأجيل بسبب جائحة كورونا، وأفادت المصادر بأن قرار المحكمة العسكرية سيكون عادلاً في حال قرّر البت بمحاسبة فضل شاكر المتّهم بانتسابه لجهات متشددة.

السابق
بعد عزوف الحريري.. هذه خيارات ائتلاف «عون – حزب الله – أمل»!
التالي
في ظل تكتم «حزب الله».. نتنياهو يؤكّد رواية «القنص»:لعدم اختبار قوتنا المدمرة!