حارث سليمان يرد على حملة «حزب الله» بفيديو لنصرالله يعترف بـ«شهداء في انفجار المرفأ»!

ما ان تساءل المحلل السياسي حارث سليمان عن هوية وعدد العناصر التابعين لـ”حزب الله” الذين سقطوا في انفجار مرفأ بيروت، وما مبرر وجودهم في المرفأ، حتى بدأ الجيش الالكتروني التابع للحزب بشن هجومه على سليمان، مع العلم ان امينهم العام السيد حسن نصر الله هو من اعترف بلسانه ان لديهم أيضا ضحايا قضوا بانفجار المرفأ.

وقد غرد سليمان قائلا: “ليفصح نصرالله عن عدد قتلى الحزب الذي اعلن انه فقدهم في انفجار العنبر ١٢ وليعلن مسؤولياتهم ويوضح سبب وجودهم في المرفأ، وهل كان بينهم ايرانيون”.

اقرأ أيضاً: بيروت تنجو من كارثة المرفأ _٢.. وهذه حقيقة المواد الخطيرة!

وأمام الحملة التي شنت عليه من قبل الجيش الاكتروني، قال سليمان: “هناك عناصر من حزب الله سقطوا في الانفجار، قالها نصرالله بلسانه ، كل سؤالنا عن هويتهم، عددهم وما مبرر وجودهم اي عملهم ومسؤولياتهم، كمية الهجمات تعكس جنونا طال كل الجيش الالكتروني لحزب الله، ما مبرر عاصفة الجنون هذه، افيدوني”.

وأرفق سليمان تغريدته عبر “تويتر” بفيديو للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، يعترف فيه أن من راح ضحية الإنفجار هم”أهلنا وأشخاص من حزبنا وتنظيمنا وجمهورنا سقطوا شهداء وجرحى لأنه هناك كل الناس تعمل عمال وسيارات وإنقاذ وغيرها”. اذ غرد سليمان قائلا “الى كل من شتمنا وافترى علينا كذبا ونفاقا ودجلا والى كل الاغبياء والغجر والفجار سيأتي برهاني على صدق ما قلت، صادقا مثبتا، جليا، وكاشفا لنفاقكم وغبائكم وحقارتكم، الحقيقة اقوى دائما”،

السابق
تحقيقات المرفأ تابع.. توقيف 3 موظفين!
التالي
مواطنة المسلمين في فرنسا في مهب الاندماج والدين و«التمييز»!