اشتعلت الجبهة بين الحليفين: «حزب الله» و«الوطني الحر».. والتهديد بكرسي بعبدا!

قصر بعبدا ميشال عون

بعدما إستعرّ التوتر أمس بين نائب حزب الله حسن فضل الله المعروف بتهديده الدائم بملفات فساد، وبين وزيرة العدل ماري كلود نجم المحسوبة على التيار الوطني الحر، على خلفية إرسال فضل الله ملفات فساد للوزيرة فيما تأخرت في البتّ بها لتعود وتؤكد ان الملفات ليست ملفات فساد وتفتقد للخلفية القانونية، لينتقل السجال بعدها، إلى ساحة “تويتر” وتشتعل الجبهة بين الحليفين الأصفر والبرتقالي ليصل تهديد مناصري حزب الله الى منع وصول رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل الى كرسي الرئاسة في بعبدا.

إذ أشعل الناشط في “التيار”، ناجي حايك معتبراً التوتر بعد أن غرّد قائلاً: “ماري كلود نجم، شرفت وزارة العدل والحكومة اللبنانية. فضل الله نائب صغير يتوعد بفتح الملفات من سنوات ويعتقد انه يستطيع ان يعلم عليها في القانون!!! بدك 10 الاف سنة!!! أفي كلِّ يوم تحتَ ضبني شُـويـعـرٌ.. ضَـعيـف ٌ يُقاويني قصيـرٌ يُـطـاوِلُ”.

لتبدأ بعدها معركة التغريدات بين التيار البرتقالي وحزب الله، اذ ردّ مناصري حزب الله مهاجمين رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، على ان “النائب حسن فضل الله حصل على اصوات توازي عدد كل المقترعين  بكسروان معا.  بس للتوضيح. يعني كل نواب القضاء مع يلي  سقطوا. التغاضي عن البالون المنفوخ يلي عايشين  فيه. هو لانه في ناس حريصه انكم تبقوا وعم يعطوكم من حقوقهم. صه”. 

فيما علّق عباس الزهري مخاطباً الحايك: “اهم شي ما تمسح التغريدة بعد السحسوح”، وقال آخر “بعد سنتين بتخلص ولاية الجنرال : معلمك باسيل طامح للرئاسة : اذا كنت رجل يا ناجي حايك : خليك عم تهاجم الحزب من هلق لسنتين . بكل الاحوال رح نخليلك هل التويت بالذاكرة و رح نذكرك فيها بعد سنتين لما تجي انت و معلمك تاخدوا الرضى ( و انشا الله ما بشوفها)”.

السابق
محمد رمضان على أبواب التيك توك.. وجدل مسلسل «الإمبراطور» مستمر!
التالي
في برجا: أب يُعنّف أطفاله ويتحرّش بهم.. والقوى الأمنية تتحرّك!