محمد رمضان على أبواب التيك توك.. وجدل مسلسل «الإمبراطور» مستمر!

احمد زكي محمد رمضان

أثار ظهور محمد رمضان وزوجته داخل سيارته الخاصة في فيديو رومانسي يجمعهما معاً على نغمات كوكب الشرق أم كلثوم، الكثير من الجدل على انستغرام.

ولكن رمضان ينشغل حالياً بطرح أحدث أعماله الغنائية “تيك توك” حيث ينتظر جمهور رمضان الأغنية التي تجمعه مع سوبر ساكو؛ والأغنية هي مزيج من أغاني الراب التي اعتاد تقديمها سوبر ساكو مع غناء المهرجانات الذي يقدّمه محمد رمضان في معظم أعماله الغنائية.

وكان رمضان قد صوّر مشاهده ضمن الكليب قبل فترة في مصر، أما سوبر ساكو فصوّر مشاهده في ولاية لوس أنجلس الأميركية التزاماً بالإجراءات الوقائية لمنع عدوى فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان الأكثر استماع عربياً.. والمعجبون: «وسائل الإعلام تحاربه»!

على صعيد آخر، ما زال فريق عمل مسلسل “الإمبراطور” عن حياة الفنان أحمد زكي في أزمة حقيقية للبحث عن مخرج يتولى مهمة إخراج المسلسل، بعد عدم اتفاقهم مع أكثر من مخرج خلال الفترة الماضية، حيث يظل اسم المخرج مجهولاً حتى الآن.

وما زال مصير العمل النهائي مؤجّل لحين الحصول على كافة الموافقات الخاصة بظهور المسلسل للنور من أسرة الراحل أحمد زكي، وهو ما تنفّذه حالياً الجهة المنتجة للحاق بالعرض الرمضاني لرمضان 2021.

ويحاول رمضان حالياً إنقاص وزنه كثيراً، حتى يصل إلى الشكل المناسب للراحل أحمد زكي في بداية حياته، حيث كان نحيل الجسم كثيراً قبل دخوله المجال الفني.

السابق
بالصورة: شركة تُبادر وتُزيل النفايات.. و«المكافئة»: حجز وغرامة مالية!
التالي
اشتعلت الجبهة بين الحليفين: «حزب الله» و«الوطني الحر».. والتهديد بكرسي بعبدا!