نجم «زنزانة رقم 7» يصنع الفارق في التعامل مع الإعلام!

الزنزانة رقم 7

كشف بطل المسلسل التركي الأكثر مشاهدة “الحفرة” وبطل الفيلم المثير للجدل “زنزانة رقم 7” عن تعامل لبق مع وسائل الإعلام رغم ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي إثر خسارته في استفتاء الجمهور من حيث الأفضل درامياً خلال الأيام الماضية.

فأثناء وجود آراس بولوت بطل الفيلم التركي الشهير “زنزانة 7” برفقة حبيبته بيجي أونال في أحد شواطىء بودروم وهما يقضيان إجازتهما معاً، رصدتهما عدسات الباباراتزي.

 الأمر الذي التفت له آراس، وعلى عكس ما توقعه الصحفيون، فقد رحب آراس بهم ووجه لهم دعوة مباشرة لتناول “الشاي” بسبب صعوبة عملهم.

ورغم هذا، سارع الأمن الخاص بالفندق الذي يقضي فيه آراس إجازته لإبعاد المصورين، فطلب الأخير منهم التعامل معهم برفق وعدم الإساءة لهم لأنهم يؤدون عملهم.

إقرأ أيضاً: لماذا أبكت «الزنزانة رقم سبعة» العالم.. فيلم تركي يسحر المشاهدين في منازلهم!

وسرعان ما انتشرت الصور الخاصة لآراس وحبيبته عبر صفحات المواقع الإلكترونية الصحفية التركية، وأثارت الجدل بين جمهور آراس ومعجباته من تركيا والدول العربية.

على صعيد آخر، ما زالت التحضيرات الأخيرة مستمرة لتقديم العمل السينمائي المنتظر “الحفرة”، والمقرر تصويره خلال  منتصف الشهر الحالي.

والفيلم من إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني وتأليف جوكهان هورزوم، وهو نفس كاتب المسلسل وسيضم عدداً قليلاً من فريق عمل المسلسل، بالإضافة إلى نجوم آخرين لم يشاركوا في العمل الدرامي.

وسيتناول الفيلم أسرار عالم المافيا وبداية شخصية فارتولو مع أعماله غير المشروعة، وكيف سيواجه أكبر عدو له في منطقة ميدات.

اراس بولوت
اراس بولوت
اراس بولوت وحبيبته
اراس بولوت وحبيبته
السابق
بالصور: «الجوع كافر».. تفاصيل جديدة عن فاجعة الحمرا وهذا ما عثر مع الشاب المنتحر!
التالي
الجوع في لبنان يقتل.. انتحار شخصين اليوم والآتي أعظم!