الجوع في لبنان يقتل.. انتحار شخصين اليوم والآتي أعظم!

حادثة انتحار حمرا

تتفاقم الأزمات الاقتصادية والمعيشية في لبنان الى حد فاق كل التوقعات وفاق حتى قدرة المواطن اللبناني على تحمّل المذلة والفقر، لا سيما بعدما تراجع الحد الأدنى للأجور في مدة قياسية لا تتجاوز الاربعة اشهر مع انهيار الليرة اللبنانية والغلاء الجنوني.

وفيما ادت هذه الضائقة غير المسبوقة الى ان تفرغ ثلاجات الشعب اللبناني من الطعام وان يأكل المواطنون من حاوية النفايات، يبدو ان التداعيات الاجتماعية الخطيرة بدأت تستفحل فبعد حوادث السرقة المتنقلة الخطيرة، يبدو ان بعض المواطنين رفعوا “العشرة” وقرروا الاستسلام لهذا الواقع المرير. اذ وقعت اليوم حادثتا انتحارواحدة في الحمرا وأخرى في صيدا بسبب الأوضاع المتردية. ا

فأقدم رجل (ح .ه) من الهرمل على الانتحار صباح اليوم (الجمعة) بالقرب من مقهى “الدانكن دوناتس” في الحمراء عبر اطلاق النار على نفسه، وقد عثر مع الشاب ورقة كتب عليها “انا مش كافر”.

إقرأ أيضاً: بالصور: «الجوع كافر».. تفاصيل جديدة عن فاجعة الحمرا وهذا ما عثر مع الشاب المنتحر!

هذا وعثر على المواطن الصيداوي (س. ح.) مشنوقا في منزله بمنطقة ​وادي الزينة​. وقد حضرت ​القوى الأمنية​ إلى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث وعلم ان المتوفي كان يعاني من ضائقة مالية في الفترة الأخيرة وهو متزوج ولديه بنت وكان يعمل سائق فان. وقال رئيس بلدية جدرا الاب جوزيف قزي، المواطن المنتحر في جدرا من صيدا يدعى سامر مصطفى حبلي من (مواليد ١٩٨٣) ويقطن في جدرا منذ شهرين وهو سائق ڤان ويعاني من ضيقة اقتصادية.

شاهد الفيديو: الانتحار في لبنان.. ارقام صادمة

السابق
نجم «زنزانة رقم 7» يصنع الفارق في التعامل مع الإعلام!
التالي
النقابات السياحية تهدّد الحكومة بعصيان مدني: «نستعد لثورة جياع»!