محمد رمضان لا يغادر التريند.. هجوم متكرر والإشادة بدوره في «البرنس» غائبة!

محمد رمضان

ما زال الفنان المصري محمد رمضان حديث التريند صباح مساء، فقد شنّ الإعلامي المصري تامر أمين هجومًا لاذعًا على رمضان، مؤكدًا أنه يرفض أن يشاهد أبناؤه كليبات الأخير.

وأكد أمين في أحد البرامج الفضائية، أنه يفخر بوصفه رجلاً رجعياً، زاعماً أنه لم يفعل أي شيء يخالف العادات والأعراف، ولا يسمح لأولاده أن يستمعوا إلى أغاني محمد رمضان أو مشاهدة كليباته التي يجدها غير مناسبة.

وأضاف أنه “ليس على خلاف مع الفنان المصري محمد رمضان، وليس حقيقياً أنه يهاجمه لمجرد استفزاز جمهوره كما يقال، ولكنه لا يعترف باللون الغنائي الذي يقدمه رمضان معتمداً على الظهور بملابس غريبة (فرو) وبجسد شبه عارٍ، لذلك يرفض أن تشاهد بناته كليباته”.

إقرأ أيضاً: التشويق في أقصاه.. نهاية مسلسل البرنس تكشف قبل أيام!!

من ناحيتها تعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان بالإهانة للنجم المصري محمد رمضان ووالده، من خلال إعادة نشرها صورة جمعتهما وتعليقها عليها بقولها: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع”.

وشنّ قسم كبير من رواد شبكات التواصل الإجتماعي هجوماً ضد ما اعتبروه تنمراً من ميّ العيدان بحق رمضان ووالده، ما دفعها الى حذف الصورة والتعليق.

في حين تغيب الإشادات بدور محمد رمضان في مسلسل “البرنس” الذي سوّق على اسمه عربياً وتتجه الانظار إلى أداء ممثلين آخرين في العمل يصنعون نجاحه المميز مثل روجينا وأحمد زاهر.

محمد رمضان
محمد رمضان
السابق
العداد «الكوروني» يرتفع ويصل الى 902 إصابة..تمديد متوقع للعُزلة!
التالي
إنهم يرجحون الحوار مع واشنطن