التشويق في أقصاه.. نهاية مسلسل البرنس تكشف قبل أيام!!

مسلسل البرنس

لم يكن يعلم الفنان المصري محمد رمضان أن مسلسله الجديد “البرنس” سيحظى بكل هذه الجماهيرية بعيداً عن ذكر اسمه، بعدما سلطت الأضواء بشكل كامل على الطلفلة فريدة حسام التي لعبت دور “مريم” والفنان أحمد زاهر وكل من روجينا وسلوى عثمان.

ليحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية ويفوز بإعجاب المتابعين حيث يروي قصص أشقاء يتصارعون في الحياة. ومع إرتفاع حدة أحداث العمل بين الظلم والظالم، تفاعل الجمهور مع ثنائية زاهر والطفلة فريدة التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وغدت حديث الشارع المصري.

إقرأ أيضاً: مسلسل البرنس يعرّض أحمد زاهر لتهديد عبر مكالمة هاتفية!

لكن التشويق الذي وصل إلى أقصاه، دفع إلى تسريب مقاطع صغيرة من نهاية الحلقة الأخيرة من المشروع. ويظهر في الفيديو رضوان البرنس (محمد رمضان) وهو ينتقم من أشقائه بعدما قتلوا زوجته وأدخلوه السجن زوراً.

هكذا، سيشفى غليل المشاهدين بعدما تعرّض رضوان للظلم من قبل عائلته والمحيطين به، لينتقم في النهاية بضرب شقيقيه فتحي (أحمد زاهر) وياسر (محمد علاء)، بشدة.

على الضفة نفسها، كشفت الطفلة فريدة حسام التي تجسّد دور مريم إبنة رضوان، في مقابلة معها أن رضوان سيتزوج علا (نور) وسيكون مشهد زواجهما هو ختام المسلسل.

ويذكر كشف نهاية العمل بما حدث خلال عرض مسلسل “الهيبة” حيث سربت النهاية قبل يومين من عرض الحلقة الأخيرة لزيادة تشويق المتابعين.

السابق
فضيحة مدوية ابطالها وزراء «التيار الحرّ».. ارقام تفنّد تهريب ملايين الاطنان من المشتقات النفطية الى سوريا!
التالي
ارقام صادمة.. 900 الف طن من الطحين تصدَّر الى سوريا على حساب مخزون النقد الاجنبي في لبنان!