عود على بدء.. هشام حداد يثير الخلافات بين الفنانين في سوريا!

هشام حداد

قبل عام، تلاسن الفنانون السوريون وتصدرت أخبارهم مواقع التواصل الاجتماعي على إثر برنامج “أكلناها” الذي قدمه النجم باسم ياخور واعتبره كثيرون إساءة لصورة الفنان السوري جماهيرياً فقد خرج الفنانون من البرنامج بعداوات أكثر مما كسبو كصداقات وأصبح كل التمني أن ينتهي اكلناها لتجنب المزيد من المشاكل.

لكن برنامج مقدم البرامج “هشام حداد” ومن الحلقة الأولى أثار الجدل بشكل كبير حيث أثار برنامج “راحت علينا” السجال المعتمد في هذا النوع من البرامج التي تسجّل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والردّ والردّ المباشر بين المعنيين.

البرنامج استضاف الممثل السوري أيمن رضا، الذي تحوّل في السنوات الأخيرة إلى مهاجم لبعض زملائه من الممثلين السوريين، فبعد مشكلته مع زميله باسم ياخور يبدو أنه حاول هذه المرة التقليل من أهمّية معتصم النهار في التمثيل فوصفه بمعتصم هيفا النهار، لكن رضا تدارك الأمر على الفور وقال إن تهافت الجنس اللطيف على معتصم النهار هو أشبه بالإعجاب الذي تلقاه الفنانة هيفا وهبي الموصوفة بجمالها.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يوّقع نجوم لأول مرة في برنامج مقالبه الجديد!

وماذا إذا كان كلام أيمن رضا مديحاً أم يدخل في إطار النقد والتجريح، فيما التزم معتصم النهار الصمت تجاه وصفه بمعتصم هيفا من قبل رضا.

ليأتي الخلاف الثاني بعد حديث أيمن رضا عن زميله عبد المنعم عمايري، إثر توجيه نصيحة من رضا بأن ياخذ عمايري باله من صحّته، ما استوجب ردّاً قويّاً من عمايري على موقع إنستغرام واصفاً زميله بأنه يتعاطى “سيغارة الكيف” وأنه، أي عمايري، يتمتع بصحة جيدة وليوفر رضا نصائحه لنفسه وللمحيطين به.

فهل تتوقف الحلقات عن المزيد من المشاكل أم تثير ناراً تستمر مشتعلة على مواقع التواصل لشهور قادمة؟!

السابق
البلوك رقم 4.. نتائج سلبية رسمية من «توتال»: لم يتم العثور على خزانات غاز!
التالي
دياب وسلامة «موظفان» يتبارزان.. أي منقلب سينقلبان؟!