رامز جلال يوّقع نجوم لأول مرة في برنامج مقالبه الجديد!

رامز جلال

يطّل الفنان المصري رامز جلال مرة جديدة ضمن برنامج مقالب خلال موسم رمضان ويحمل هذا العام اسم “رامز مجنون رسمي” حيث يقوم على فكرة المقلب التلفزيوني ضمن استديو برنامج حواري.

في حين يتمكن هذا العام من إقناع مجموعة نجوم جديد في الوقوع ضمن مقالبه لأول مرة وهم أحمد حلمي وأحمد السقا وياسمين صبري وياسمين عبد العزيز وانغام والراقصة جوهرة وحسن شاكوش وتامر حسني وأحمد العوضي وياسمين رئيس وأمينة خليل وأشرف عبد الباقي.

إقرأ أيضاً: المقالب لن تغيب في رمضان.. رامز جلال يفاجئ ضيوفه بهذه الطريقة!

كما سيقع ضحية رامز مرّة جديدة كلٌّ من محمد هنيدي وعادل شكل وهبة مجدي والشناوي، وهنادي مهنا، ونيللي كريم، وحسن شاكوش، وأمير كرارة، وحمو بيكا، وعلي معلول، وأشرف بن شرقي، وطارق حامد، ودرة، وعمر كمال، وأمينة خليل، وفيفي عبده، وهنا الزاهد، وغادة عبد الرازق، وماجد المصري ومحمود حميدة الذي سبق أن شارك في إحدى حلقات برنامج رامز جلال قبل سنوات وكانت من أكثر الحلقات مشاهدة ضمن الموسم.

والبرنامج صُوّرت حلقاته كاملة في دبي، ولا يزال فريق عمل البرنامج موجود في أحد أشهر الفنادق هناك، ولم يتمكّنوا من العودة إلى بلادهم بسبب قرار حظر الطيران.

وتشارك الفنانة اليمنية أروى في تقديم مقلب رامز لضيوفه، وهي أيضاً ما زالت موجودة في دبي حتى الآن، ولم تتمكن من العودة إلى أسرتها منذ وجودها قبل أسابيع لتصوير حلقات البرنامج.

السابق
ثلاثة قادة في القوى الجوية.. نظام الأسد يستقطب الدروز في الساعات الأخيرة!
التالي
الدولار يُحلّق.. والأمن العام يُلاحق صرّافاً!