سيرين عبد النور مذيعة وليست ممثلة في رمضان 2020!

سيرين عبدالنور

يبدو أن دور الإعلامية للنجمة الللبنانية سيرين عبدالنور لن يتوقف عند ثالث مواسم الهيبة، فالممثلة التي تعوّد عليها الجمهور ضمن قالبي الغناء والتمثيل، تبتعد في رمضان عن الشاشة كممثلة بعدما خرج مسلسلها “دانتيل” من العرض الرمضاني ولذلك عدم اللحاق بتصوير المشاهد التي تسمح للشركة المنتجة بدء عرضه الجمعة القادم.

وعلى هذا تغادر سيرين الموسم في لحظاته الأخيرة، ولكن بشكل جزئي حيث تعاود الظهور كمقدمة برامج ضمن قناة MBC وذلك في برنامج أعلنت عنه عبر حسابها على تويتر ويحمل اسم “سهرانين” ويشاركها التقديم الفنان المصري أحمد فهمي، في حين سيقوم البرنامج على استضافة فنانين من الوطن العربي عبر الإنترنت من داخل منازلهم في الحجر الصحي.

وكانت سيرين قد قدمت مطلع العام مسلسل قصير حمل اسم “الديفا” وتحدث عن الصعوبات التي يعانيها النجوم في الكواليس من ضغوطات تصل إلى الاستغلال، وبذلك تتجه سيرين إلى البرامج الترفيهية فهل تثبت قدمها ضمن تقديم البرامج؟!

إقرأ أيضاً: هذا ما لا يطلبه الجمهور.. «مجزرة» درامية بحق مسلسلات رمضان!

وبذلك يضاف خروج سيرين من السباق الرمضاني إلى الفنانة نادين نسيب نجيم أيضاً بعدما كان متوقعاً أن تطل ضمن مسلسل “2020” الذي يجمعها مع قصي خولي وتنتجه شركة “الصباح”.

وكانت المسلسلات الرمضانية تعرضت لضربة قاسية بسبب كورونا، فتجمد التصوير أسابيع عدة، قبل أن تحصل شركات الانتاج أخيراً على تصريح بإستكمال التصوير.

السابق
برميل النفط يهوي إلى أدنى مستوى له منذ 1999.. الى ما دون 13.45 دولاراً!
التالي
في النبطية: إعتداء دامٍ على فتاة خرجت في وقت التعبئة.. ومعها طفل!