تويتر بين سهى قيقانو والكاتب مروان نجار: تصفية حسابات على ظهر الحراك؟!

مروان سهى

منذ بداية الحراك تصدرت الفنانة سهى قيقانو مواقع التواصل الاجتماعي بدفاعها عن العهد والوزير جبران باسيل، حيث أغرقت تويتر بتغريدات عن “المظاهرات الغير محقة” بحسب زعمها، لتغرد في الأمس ضد نقيب المحامين ملحم خلف على إثر إيقافه قاضي عن العمل كونه أساء لمحامٍ طاعن في السن: “على شوي رح حسّ ملحم خلف هوي رئيس البلد، كتير مصدق حالك يا man. ماكسيموم إنتَ محامي”.

ليشنّ الكاتب مروان نجار هجوماً على فنانة من دون تسيمتها ووصفها بـ ” الداعرة ” التي يليق بها تجسيد هذه الأدوار لأنها تناسب شخصيتها في الحياة الطبيعية.

إقرأ أيضاً: بعدما أطفأ الرصاص المطاطي عين عبد الرحمن.. ترند تويتر: «ثورتنا عيونكم»

وفي تغريدة له عبر “تويتر” كتب نجّار:”زمن: واحدة كومبارس كنّا نكلّفها القيام حصرًا بدور الداعرة في بعض الروايات لا لموهبتها المنعدمة في التمثيل بل لمواءمتها الدور بلا جهدٍ دون سواه… صارت اليوم مناضلة وناطقة رسميّة شرسة باسم السلطات العابرة”.

وردّت سهى على مروان نجار بسلسلة ردود بعدما اعتبرت التعرض لها شخصياً حيث وصفته بالكاتب المنسي، ويعيش في الخيال واللامنطق.

ايعود المخرج مروان نجار ويغرد أن المسؤول عن ربط تغريدته بكلام سهى يتحمل كامل المسؤولية حيث قال: الجهة التي قامت بإلصاق ملاحظتي العامّة بتغريدة تخصّ شخصيّة ما سمّيتها ولا جئت على ذكرها، تحمل وحدها مسؤوليّة هذا التصرّف المسيء الى الطرفين.

وكانت سهى قد أثارت الجدل حين استضافتها قناة الجديد ضمن برنامج “يوميات ثورة”، مع ظهور متكرر على قناة الـOTV شكلّ مادة دسمة لناشطي تويتر للتعليق على آراء سهى التي تحولت فجأة من ممثلة تبحث عن دور درامي إلى صاحبة موقف سياسي.

فهل تحول تويتر إلى ساحة للتراشق وتصفية حسابات بين الفنانين على حساب الحراك؟!

السابق
بعدما أصاب وفَقَأَ أعين المحتجّين اللبنانيين.. هذه شروط استخدام الرصاص المطاطي!
التالي
شرطة المجلس.. كل عرس لها «عنف»!