حسين الديك يشعل ليل مونتريال وسط حضور جماهيري كثيف

ساعتان ونصف الساعة وقف النجم حسين الديك على المسرح بكل شموخ الفنان العربي الاصيل واطربنا .حفل شهد حضور كثيف من الجاليات العربية السورية ، اللبنانية ، العراقية ، ومن المغرب العربي ، غنى خلاله مجمل اغانيه التي يعشقها جمهوره . افتتح الحفل بالترحيب بالجالية السورية الاكثر حضوراً بين الجاليات ليل امس فهو ابن سورية البار ، جميل ان يكون الفنان اميناً لبلده اينما حلّ . ثم قال “لما نقول سوريا منقول لبنان ولما نقول لبنان منقول سوريا ” ورحب بباقي الجاليات الحاضرة
ثم غنى باقة من اجمل اغانيه التي اشتهر بها ” لما بضمك عا صديري ” “غيرك ما بختار ” “عالموت ” “الوعد وعد ” محلاك انا محلاك ” واغنية ” الحاصودة ” التي اشتهر بها اخوه النجم الكبير علي الديك ، كما رافقه على الكمان في اغنية “جمالك ما بيخلص ” عازف الكمان المعروف شادي جرور الذي قدم عدة مقطوعات في بداية الحفل .

من اجمل الحفلات التي شهدتها مونتريال مؤخرا في الحضور والتنظيم المميز ل”Antika” مونتريال لصاحبها علي شعبان وادارة رالف بو غصن ومحمد ابراهيم الذي كان مجهوده واضحاً اذ حرص على متابعة ادق التفاصيل والاشراف على كل شاردة وواردة ان كان في الصالة او الكواليس ليقدم الحفل بأحلى صورة .
وPB Banquet بول بوغوسيان على تنظيم المائدة والعشاء
كان ملفتا تفاعل الناس في الامس فهم رقصوا طول الوقت على اغاني حفظوها ، والملفت اكثر فرح النجم حسين الديك بجمهوره فهو التقط الصور مع الجميع بدون تململ ولم ينزعج من اصرار الناس على اخذ السلفي معه خلال ادائه البارحة وهذا دليل تواضع ومحبة الفنان كيف لا وهو من عائلة فنية اصيلة تربى على احترام فنه وجمهوره.
الجدير بالذكر تفاعل الناس عبر وسائل التواصل وعبروا عن محبتهم لنجمهم وطالبوا بحفل اضافي في هاليفاكس عبر رئيسة الجالية الاردنية هناك .
ليلة مميزة في مونتريال مع فنان جميل خَلقاً وخُلقا وهو سيلتقي بجمهوره في حفلته الثانية يوم الجمعة ٢٣ في تورنتو خلال جولته الكندية.

السابق
الطقس يستقر مع ارتفاع طفيف بالحرارة.. وهذه الطرقات المقطوعة بسبب الثلوج
التالي
سفراء الخماسية يطلقون محرّكاتهم.. نحو بعبدا