المستقيلون من حزب وهاب: هكذا يلفقون لنا تهمة العمالة لإسرائيل

الوزير السابق وئام وهاب
بدآ مسلسل التهديدات ما إن نشر مفوض الشوف وعضو المكتب السياسي في حزب التوحيد أمير سري الدين عبر صفحته فيسبوك شريطاً مصوراً يعلن به استقالته هو وعدد من الأعضاء، ويحدد من خلاله أسباب الاستقالة والتي تتعلق بمجملها بمحور الممانعة والتداعيات التي يفرضها على لبنان.

أمير سري الدين والذي سبق واكد لـ”جنوبية”، أنّ أمين الداخلية في حزب التوحيد قد هدده مع الذين قدموا استقالاتهم من الحزب بعدم تضخيم الملف إعلامياً تحت طائلة تحريك ملفات تطالهم، منها ملف مالي قديم بحق شادي غندور، وتحريك ملف علاقات مشبوهة واتصالات بحق سري الدين.

عاد وأجرى اتصالاً معنا، أكد خلاله  التهديد العلني له بأن يصمت أو يتم تركيب له “ملف موساد اسرائيلي لمراقبة النظام السوري”، وأنّ أمين الداخلية قد صرّح للجديد بأنّهم قد تركوه في الحزب ليراقبوه وتأخروا لسحب المركز منه ليرصدوا تحركاته، معتبراً “أنّ ما سوف يرد في نشرة الجديد بمثابة الإخبار”.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: استقالات جماعية من حزب وئام وهاب

وفي سياق الرد على هذه التهم، أكدّ سري الدين  لـ”جنوبية” أنّ “هذه التلفيقة هي من تلفيقات المحور المعتادة حيث أنّ أي شخص ينطق بكلمة حق يفبركون له التهم،فالشعب السوري حينما نطق بكلمة حق اتهموه بأنّه ارهابي وداعشي وبأسرائيل والموساد، وهذه هي أيضاً حال كل من ينطق كلمة حق في لبنان يتهم أو بالعمالة أو بداعش”.
وتابع “بما أنّ طائفتي لا تسمح أن اكون داعشي أو ارهابي كان اقرب لهم تلفيق لي ملف عمالة”.

وأوضح سري الدين “أنا لم أغادر لبنان قبلاً، ولم اسافر عبر مطار بيروت، وكنت فقط أذهب إلى سوريا حينما كنت في الحزب وأتوجه حصراً إلى مناطق النظام، فإن كان النظام موساد بنظرهم فهم أخبر بذلك”.

إقرأ ايضاً: انشقاق في حزب وئام وهاب وسري الدين يحمل على سرايا المقاومة
وأضاف “هذا الملف ليس بجديد عليهم، فحينما كان النظام السوري في لبنان كان أيّ شخص يعترض عليه وعلى ممارساته هو والممانعة يتهم بالعمالة، والكثير من المخفيين بسجونه قد تمّ القبض عليهم بهذه التهمة”.

وختم مؤكداً “أنا بريء من هذه التهمة داتا الاتصالات موجودة بالإمكان التحقق منها، كما أني من البلد لم أغادر إلا لمناطق النظام السوري“.

السابق
«عالمرّة قبل الحلوة معك»
التالي
حل جميع المفارز و المخافر والحواجز الأمنية التي يشرف عليها فيلق الرحمن