إيران فجرت قنبلتها النووية وإليكم اﻷدلة

العالم العربي

نعم.إيران فجرت قنبلتها النووية على الرغم من كل اﻹحتياطات والعقوبات العالمية.فألهت الدول الخمس+واحد بقنبلة نووية وهمية غير موجودة.وفجرت القنبلة النووية الحقيقية.وبتفجيرها هذا اجتاحت الدول اﻷربع:العراق وسورية ولبنان واليمن.وبذلك كادت تسقط السعودية ومعها دول الخليج العربي كلها.مع أن هذه الدول سقطت عسكريا.وهذا ما دفع الرياض إلى إعﻻن”عاصفة الحزم”.

نعم إيران فجرت القنبلة النووية الحقيقية التي جعلتها تتحكم بالمنافذ الدولية في هرمز.وباب المندب.وصوﻻ إلى قناة السويس.أما الدول الساقطة عسكريا بموجب هذا الحصار العسكري هي:سلطنة عمان.اﻹمارات العربية.قطر.البحرين.الكويت.باﻹضافة إلى مصر ألتي كانت ستنهار أقله عسكريا وأمنيا. لو لم تسرع السعودية إلى الضربة العسكرية التي فاجأت إيران والمراقبين على السواء.

نعم.كانت الدول المنهارة عسكريا جراء هذا التفجير النووي الحقيقي ستبلغ: 11 دولة عربية. وهذا يعني ضربة تدميرية ماحقة للوطن العربي. كبداية للقضاء النهائي على ما هو عربي. وحتى إسلامي. طبعا كان الذكاء اﻹيراني بارعا في محاورة العالم بقنبلة نووية وهمية ليفجر القنبلة البشرية-اﻷمنية الرائعة المردود العسكري والسياسي واﻹستراتيجي على أرض العرب. أقله ستنفتح هذه البلاد العربية على خراب مفتوح أمام حلم اﻷمبراطورية اﻹيرانية اﻹسلامية وليس بإسم القهر والموت بل تحت شعار الله ومحمد وأهل بيته الميامين. وبإسم فلسطين قضية العرب المقدسة. ويتكرس ثالوث الشيطان اﻷكبر الجديد في الشرق اﻷوسط الأميركي وهو : إسرائيل-تركيا-إيران.

السابق
ارمينيا احيت ذكرى مرور مئة عام على الابادة
التالي
«حزب الله» في وعي اللبنانيين.. هكذا سقطت الاقنعة