حزب الله دان تفجيرات اليمن: للوقوف صفا واحدا بوجه من يتبنى الفكر التكفيري الاعمى

دان “حزب الله” بشدة في بيان، “التفجيرات الانتحارية الإرهابية التي استهدفت المصلين في العاصمة اليمنية صنعاء، والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الأبرياء، الذين لا ذنب لهم سوى أنهم يؤدون الصلاة لرب العالمين في يوم الجمعة المبارك”.

وتقدم الحزب بأحر التعازي من “اهالي الشهداء والشعب اليمني الشقيق والإخوة في حركة أنصار الله وقائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي”، راجيا من الله تعالى أن “يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

واعتبر ان “الجرائم الرهيبة التي يرتكبها التكفيريون الإرهابيون بحق شعوب المنطقة دون تمييز، يجب أن تدفع الأمة بكل مكوناتها إلى الوقوف صفا واحدا بوجه الذين يتبنون هذا الفكر الأعمى الذي يشوه صورة الإسلام الحنيف، بأفعالهم الشنيعة التي لا يقرها شرع ولا دين”.

ودعا الحزب “الأخوة اليمنيين إلى الوحدة والتماسك والصبر في مواجهة التحديات”، ورأى أن “مصلحتهم تكمن في حل خلافاتهم الداخلية بالحوار والتسامح على جاري عادة اليمنيين في تاريخهم الطويل”، مشيرا الى ان “هذا التوحد والتمسك بالتضامن الداخلي هو السبيل الوحيد لمواجهة المخطط الآثم الذي تقف وراءه أجهزة إقليمية ودولية، والذي يهدف إلى خلق فتنة عمياء، وإيجاد شرخ بين مكونات الشعب اليمني على أسس طائفية وسياسية وجغرافية، تنفيذا لمآرب خبيثة لا تخدم إلا العدو الصهيوني وأعداء الأمة”.

السابق
مجلس بلدية بيروت اجتمع برئاسة المشنوق ووافق على انشاء سوق للخضار
التالي
منقارة: لاستراتيجية عربية وإسلامية موحدة لمواجهة الارهاب