استشهاد محمد الجوهري الذي اصيب في انفجار الهرمل في 6 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت معلومات عن استشهاد المواطن محمد أحمد الجوهري الذي أصيب في الانفجار الأخير أمام محطة الأيتام في الهرمل، متأثرا بجروحه في مستشفى الجعيتاوي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مصادر عسكرية: الوضع بعكار خطر وتحديداً بالقرى المتاخمة للحدود التالي تفجير ذخائر في بلدة تول إقرأ أيضا الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: انتهاك للسيادة وتقويض لجهود التهدئة الإقليمية فضل الله: اتفاق السلطة «ولِد مَيْتاً» وسلاحنا باقٍ بمعادلة إقليمية تمتد من مضيق هرمز إلى الجنوب الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها