كرامي: طرابلس مظلومة بالمبالغات

دعا الرئيس عمر كرامي الحكومة الى "الاقدام واتخاذ قرارات جريئة في كل المجالات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات العامة ومعيشة الناس"، كما دعاها الى الاقدام على التعيينات الادارية وملء الشواغر "بما يشكل انطلاقة جديدة للادارات والمؤسسات العامة"، مستغرباً "إضاعة الوقت في الجدل والسجالات والمطالب التعجيزية"، ومتمنياً "الحفاظ على التوازنات واختيار الأفضل من أهل الاختصاص، وانصاف منطقة الشمال عموماً ومدينة طرابلس خصوصاً في هذه التعيينات اذ لم يعد لها وجود في وظائف الفئة الأولى".

الفقر يولد الانفجار
وحذر كرامي في دردشة معنا من "الفقر والجوع اللذين يولدان الانفجار"، متمنياً "التفكير جدياً في بناء مؤسسات تخلق فرص عمل وملاحظاً في مجال آخر أن "طرابلس مظلومة في ما ينسب اليها من اتهامات".
وأكد انه "لا يجوز الحكم على مدينة او منطقة أو بلدة من خلال اشخاص او شعارات معينة" وان "بعض المبالغات ولاسيما في الإعلام لا يعكس الوجه الحقيقي لعاصمة الشمال التي كانت ولا تزال وستبقى عنواناً للوطنية والعيش المشترك ولوحدة لبنان".
ولفت الى أن "كل ما قيل ويقال منذ عهود الحكومات السابقة عن مشاريع لطرابلس لا يزال في إطار الحكي لا أكثر ولا أقل والمطلوب خطوات عملية في هذا الاتجاه".
وحذر كرامي أخيراً، من مخططات متعددة المصدر تستهدف لبنان وتسعى الى فتن طائفية ومذهبية"، ودعا الى "تحصين لبنان من تداعيات أية تطورات محتملة في المنطقة"، معتبراً أنها "مسؤولية الجميع، مسؤولين وقيادات سياسية وحزبية، بل مسؤولية كل من يعمل في الشأن العام، وكل ضمن امكاناته".
  

السابق
اهل بيت اوتاوا منقسمون… بانتظار تدخل المجلس الشيعي الاعلى
التالي
الاعلام التلفزيوني كعقربٍ ثوريٍّ سام