دخول مفتي الجمهورية اللبنانية الى المستشفى إثر طارئ صحي في 25 أكتوبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب دخل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني إلى مستشفى كليمنصو في بيروت اثر طارئ صحي حيث يتلقى العلاج المناسب. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق كيروز: على بعض النواب الاقلاع نهائيا عن منطق التخوين التالي اسارتا: التزام الجميع اساسي توصلا الى وقف دائم للنار إقرأ أيضا اتصال إماراتي بعون بعد اتفاق الإطار.. دعم للبنان واستعداد للمساعدة تقرير إسرائيلي: تقاطع المصالح بين تركيا و«الحزب» يثير قلق تل أبيب هيكل يختتم زيارته إلى بريطانيا… دعم للجيش ووقف إطلاق النار في صلب المحادثات باريس تتحرك: قوة متعددة الجنسيات للبنان ودعم متواصل للجيش!