هاشم منقارة: نستغرب التحريض على مواقف ايران

دان المنسق العام ل"جبهة العمل الإسلامي" في لبنان رئيس مجلس قيادة "حركة التوحيد الإسلامي" الشيخ هاشم منقارة "التحريض المقيت ضد مواقف الجمهورية الإسلامية في إيران"، واستغرب "أن يأتي التصريح على لسان الرئيس سعد الحريري بالذات وهو الذي كال للجمهورية الإسلامية في إيران المديح والإعجاب بتقدمها، وأثنى على دورها أثناء زيارته إلى طهران معترفا بأهمية الدور الإيراني لا سيما في لبنان".
وتساءل "أين كان هؤلاء العرب الجدد عندما أمعنت إسرائيل بإبادة أهلنا في غزة وماذا فعلوا أمام حصارها الظالم وكيف تواطؤوا مع الإسرائيليين في حرب تموز"، ونصح المتباكين من العرب الكف عن لعب ورقة التحريض ضد الجمهورية الإسلامية لأنهم شركاء المشروع الأميركي في المنطقة".
وقال:"ان الضوء الأخضر الذي أعطاه وزير الدفاع الأميركي (روبرت غيتس) لحلفائه في المنطقة إنما هو ضوء مشبوه لتوريط المنطقة والداخل اللبناني بمشروعهم الفتنوي القديم الجديد، وان الهجمة الأخيرة كمثيلاتها القصد منها سلاح المقاومة".
وحيا الدور الإيراني لوقوفه إلى جانب الحقوق العربية، ورأى "أن حكمة القيادتين الإيرانية والسورية في تعاملهما مع الاستحقاقات الأخيرة أصاب الأعداء بالذعر وجعلهم يتخبطون ويكشفون أوراقهم التآمرية على الملأ".

السابق
مجدلاني: الحريري حاول لبننة “حزب الله”
التالي
سفير بلجيكا زار “المركز اللبناني لنزع الالغام”