تعرّف على أصغر خمس نساء مليارديرات في العالم

تعرف على أصغر خمسة مليارديرات في العالم.

لأن الحياة تطورت وأصبحت تتغير مع مرور الزمن، إستطاع العديد من النساء إثبات قدراتهن في الفوز بكافة المجالات، وقد ظهر عدد غير مسبوق من النساء اللواتي شققن طريقهن بأنفسهن، وأصبحن ينافسن الرجال في قوائم الشخصيات الأكثر ثراءً في العالم.

ونقدم لكم مجموعة صوَر عن أصغر 5 نساء دخلن الى قائمة المليارديرات في العالم

1- سيدة الأعمال المليارديرة الصينية «يانج هيوان»

صنفت سيدة الأعمال الصينية «يانج هيوان» في المرتبة الأولى في قائمة النساء المليارديرات في العالم، فهي تعمل في مجال العقارات وتعتبر من أصغر أغنى النساء في الصين أيضاً، كما أنها تبلغ من العمر 36 عاماً، وسجلت ثروتها بحوالي الـ21.9 مليار دولار.

صنفت سيدة الأعمال الصينية «يانج هيوان» في المرتبة الأولى بقائمة النساء المليارديرات، فهي تعمل في مجال العقارات وتعتبر من أغنى وأصغر النساء في الصين أيضاً، كما أنها تبلغ من العمر 36 عاماً، وسجلت ثروتها بحوالي الـ21.9 مليار دولار.

 

 2- المليارديرة الصنية «بيرينا كي»

كذلك فإن سيدة الأعمال الصينية «بيرينا كي» تأتي في المرتبة الثانية من حيث أثرى النساء المليارديرات الصغيرات في العالم، فهي تبلغ من العمر 28 عاماً، وتقدر ثروتها بـ2.8 مليار دولار.

كذلك فإن سيدة الأعمال الصينية «بيرينا كي» تأتي في المرتبة الثانية بتصنيف النساء المليارديرات الصغيرات في العالم، فهي تبلغ من العمر 28 عاماً، وتقدر ثروتها بـ2.8 مليار دولار.

 

3- المليارديرة النرويجية «ألكسندرا أندرسون»

«ألكسندرا أندرسون» هي سيدة أعمال نيرويجية تبلغ من العمر 22 عاماً، إذ ان ثروتها تقدر بـ1.2 مليار دولار، وتعد من أصغر المليارديرات في العالم كما أنها ورثت ثروتها مع شقيقتها «كاترينا أندرسون» عن والدها الملياردير «يوهان أندرسون» الذي يملك شركة «فريد القابضة للتبغ».

«ألكسندرا أندرسون» هي سيدة أعمال نيرويجية تبلغ من العمر 22 عاماً، وثروتها تقدر بـ1.2 مليار دولار، وتعد من أصغر المليارديرات في العالم كما أنها ورثت ثروتها مع شقيقتها «كاترينا أندرسون» عن والدها الملياردير «يوهان أندرسون» الذي يملك شركة «فريد القابضة للتبغ».

 

4- المليارديرة النرويجية «كاترينا أندرسون»

المليارديرة النرويجية «كاترينا أندرسون» تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي أكبر من شقيقتها «ألكسندرا أندرسون» بعامٍ واحدٍ فقط، وتقدر ثروتها أيضاً بـ1.2 مليار دولار، بعد أن حصلت عليه أيضاً من والدها الملياردير «يوهان أندرسون» صاحب شركة «فريد القابضة للتبغ».

المليارديرة النرويجية «كاترينا أندرسون» تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي أكبر من شقيقتها «ألكسندرا أندرسون» بعامٍ واحدٍ فقط، وتقدر ثروتها التي ورثتها عن ابيها أيضاً بـ1.2 مليار دولار.

 

5- النجمة «كايلي جينز» على أبواب لقب «أصغر مليارديرة»

تأتي النجمة التلفزيونية الأمريكية «كايلي جينز» في المرتبة الخامسة على أبواب لقب أصغر مليارديرة العالم حيث تبلغ من العمر 21 عاماً، فإستطاعت أن تجمع ثروة هائلة بقيمة 900 مليون دولار وذلك من خلال شركتها الخاصة لمستحضرات التجميل «كايلي كوسميتكس» أي أنها كونت ثروتها بنفسها.

تأتي النجمة التلفزيونية الأمريكية «كايلي جينز» في المرتبة الخامسة على أبواب لقب أصغر مليارديرة العالم حيث تبلغ من العمر 21 عاماً، إستطاعت أن تجمع ثروة هائلة بقيمة 900 مليون دولار وذلك من خلال شركتها الخاصة لمستحضرات التجميل «كايلي كوسميتكس» أي أنها كونت ثروتها بنفسها.

اقرأ أيضاً: «داريوس» أضخم أرنب في العالم يزن 22 كيلو غرام

آخر تحديث: 23 نوفمبر، 2018 10:48 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>