السنيورة يرفع دعوى ضد «mtv» وبري .. والأخيرة ترد: سوف نكشف الفساد

 

تقدّم المحامي ماجد فياض، بوكالته عن رئيس كتلة “المستقبل” النيابية الرئيس فؤاد السنيورة بدعوى قضائية أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، بتهمة القدح والذم، بحق قناة الـ “أم. تي. في” ومديرها العام ميشال غبريال المر والإعلامية نوال برّي صاحبة التقرير.

إقرأ ايضًا: السنيورة يرفع دعوى قضائية ضد قناة الـ«mtv» اللبنانية

وذلك ببعد نشر القناة ضمن نشرتها الإخبارية تقريراً تحت عنوان: “مناقصة السوق الحرة”، تم التطرق فيها إلى استثمار المنطقة الحرّة في “مطار بيروت الدولي” وتضمّن قدحاً وذماً بحق السنيورة”.

وفي بيان أصدره نفى “السنيورة أن يكون له أي علاقة بهذا الموضوع، مؤكد أن “لا صلة له بأيّ شأن تجاري أو مالي يتعلق بالإستثمار أو حتى التعامل مع المرفق العام أو المال العام للدولة اللبنانية”. كما ورد في البيان اتهاماً للمحطة “بشنها هجوما شخصيا عليه في إطار حملة ممنهجة”.

وبدورها ردت بري على الدعوى المقامة بحقها وبحق القناة في تغريدة لها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” “أول تقرير عرضتو الـ ” أم تي في” عن السوق الحرّة وكان عندها الجرأة الكافية لإعلان عن اسم السياسي يلي ورا أفشل صفقة بحق الدولة والأكثر نصبا..” وأضافت ” الدعوى القضاية ما اثرت على ادارة المحطة بطبيعة الحال.. وكملنا نكشف فساد الشركة يلي بالمطار والسياسي يلي خلفها”.

آخر تحديث: 11 مارس، 2017 10:26 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>