ماجدة الرومي تعتذر

رفضت الفنانة ماجدة الرومي عرضا لغناء "تتر" المسلسل الجديد "الداعية", وقدمت اعتذارها لصناع المسلسل.
وقال مدحت العدل مؤلف المسلسل انه قدم عرضا للفنانة اللبنانية الكبيرة لغناء "تتر" المسلسل الجديد, ولكنها لم توافق, وأشار العدل – بحسب بوابة "الشروق" الى ان ماجدة الرومي رحبت بالعرض في البداية, ولكنها اعتذرت عن ذلك وعبرت عن قلقها من خوض التجربة.
"الداعية" يقوم ببطولته النجم هاني سلامة, بالاشتراك مع الفنانة بسمة.
وكانت شركة العدل غروب قد طرحت الاعلان الاول لمسلسل "الداعية" ولم يظهر به سوى بطليه بسمة وهاني سلامة. ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبدالغفور, احمد فهمي ومحمود الجندي, ومن تأليف مدحت العدل واخراج محمد جمال العدل.
نجل وردة يطلق أغنيتها
المصورة "أيام"

أطلق الفنان رياض قصري أغنية مصورة بعنوان "أيام" وذلك في إحتفال حضره مئات الإعلاميين الجزائريين والعرب, ومئات الشخصيات الإجتماعية والفنية, رياض وهو نجل الفنانة الراحلة وردة عمل على إنجاز الاغنية لتكون امام الجمهور العربي والعالمي في الذكرى الأولى لرحيل والدته. فقد دعت الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي والسيد رياض قصري وتحت الرعاية الخاصة لوزارة الثقافة الجزائرية ومصرف "فرنسبنك" اللبناني, عدداً من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية والثقافية العربية والجزائرية لحضور العرض العالمي الأول لكليب أغنية "أيام" التي سبق وسجلتها وردة بصوتها قبل رحيلها. وكانت تتمنى أن تقدمها لجمهورها بعدما حالت ظروف إنتاجية دون تقديمها في الألبوم الذي صدر قبل رحيلها.
الأغنية التي كتبها الشاعر اللبناني منير بوعساف باللهجة اللبنانية, ولحنها ووزعها الفنان بلال زين وكانت تنتظر تصوير ما تبقى من مشاهد الكليب وهي مشاهد وردة, لكن الله قدر أن ترحل الفنانة الكبيرة قبل أن تتمكن من تصوير مشاهدها. وها هو إبنها رياض قصري يحقق أمنيتها بمتابعة تصوير المشاهد المتبقة بطريقة الغرافيكس الإلكتروني من إخراج الفنان الشاب مؤنس خمار. وقد حضر الإحتفال بحسب النشرة الملحن بلال زين والشاعر منير بوعساف ضمن وفد من لبنان ضم وزير الإعلام اللبناني وليد الداعوق والإعلامي الدكتور جمال فياض والإعلامي من تلفزيون "الجديد" شادي خليفه. ويسعى رياض قصري لإطلاق الكليب في بيروت قريباً ومعه أسرة الكليب وعدد من الإعلاميين العرب, حيث سيعقد مؤتمراً صحافياً ويلتقي الإعلام اللبناني وهو بهذا يجد أن والدته الراحلة ستكون سعيدة وهي التي كانت تحب لبنان وطن والدتها كما تحب مصر ووطنها الأم الجزائر.  

السابق
انتظروا مزيدا من الجرأة
التالي
أبو سعد في بنت جبيل