الشعار: اتشوق للعودة في اقرب فرصة

عقد المجلس المدني لمدينة طرابلس إجتماعه الأسبوعي في غرفة طرابلس والشمال، حيث تابع دراسة ومناقشة خطط تحركه وملاحقته لكافة القضايا الإنمائية. وتوقف أمام مستجدات الوضع الأمني الناجم عن التهديدات التي تلقاها مفتي طرابلس والشمال الدكتور مالك الشعار وإنشغال الرأي العام اللبناني عبر الوسائل الإعلامية بهذه المسألة الخطيرة التي تطاول أهم رمز من رموز التسامح والإعتدال والإنفتاح ليس في الشمال وحسب وإنما على الصعيد الوطني الجامع.

وكان إجتماع المجلس تخلله إتصال مباشر بالمفتي الشعار حيث أعرب فيه عن "إنشداد وجدانه وعقله الى بلده الحبيب لبنان، وبخاصة الى مدينته طرابلس، وكله شوق الى العودة في أقرب فرصة ممكنة".

كما أعرب عن تقديره ومحبته لكافة الكلمات التي ألقيت خلال الإعتصام الذي نظمه ودعا اليه المجلس المدني لمدينة طرابلس بكافة مكوناته أمام سرايا طرابلس، ولفت الى "أن كل المواقف التي أعلن عنها ستبقى مصدر تقدير وإعتزاز عنده، وأنه ممتن وشاكر لكل من تلطف وأعرب عن عاطفة الود تجاه شخصه"، مثمنا الكلمات الجامعة "التي عبر فيها كل من نقيب المحامين في طرابلس والشمال الأستاذ ميشال خوري وكذلك ما تضمنته كلمة النقيبة مها المقدم".

وخلص المفتي الشعار الى دعاء التبريك بكل خطوة هادفة يخطوها المجلس المدني لمدينة طرابلس على كافة الصعد ومختلف المستويات، راجيا "أن تتكلل أنشطته بالنجاح والتوفيق وأن يكون شعلة تضيء درب جميع المتعاونين الذين يتطلعون الى الإنماء والأمن والأمان".   

السابق
جعجع: الانتخابات باب الخلاص للبنان وسنضع كامل ثقلنا لتحصل في موعدها
التالي
المالكي دعا لمواجهة فتنة طائفية جديدة