بالصور: إجتماع «ممانع» في طهران بحضور نعيم قاسم.. ماذا تقرر خلاله؟

اجتماع فضائل المقاومة - محور الممانعة في طهران

على هامش تشييع رئيس إيران إبراهيم رئيسي، اجتمع أعضاء من محور الممانعة في طهران، كما أفادت وسائل إعلام إيرانية، تقرر خلاله استمرار جبهات الإسناذ لغزة التي تدعمها طهران.

وفي التفاصيل، أفادت وكالة «تسنيم» الإيرانية الخميس أن «فصائل المقاومة اجتمعت مع القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي وقائد قوة القدس اسماعيل قاآني في العاصمة طهران على هامش مراسم تشييع آية الله رئيسي ووزير الخارجية ورفاقهما».

وبحسب الوكالة تم بحث آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة وعملية «طوفان الأقصى».

واكد المشاركون على «مواصلة الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة مع مشاركة كافةال فصائل وجبهات المقاومة».

من اجتماع الفصائل في طهران (وكالة تسنيم)

وبحسب الصور المنتشرة، شارك في الإجتماع رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» اسماعيل هنية، ونائب أمين عام حزب الله، الشيح نعيم قاسم، ورئيس الوفد الوطني اليمني محمد عبد السلام.

من جهتها، أفادت قناة «الميادين” أن الاجتماع «ضم حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحزب الله وحركة أنصار الله في اليمن».

وأقيمت صباح الأربعاء في طهران مراسم تشييع جثمان رئيسي بحضور شعبي حاشد ورسمي من بلدان مختلفة، وهو الذي قضى الأحد مع مسؤولين آخرين في حادث تحطم مروحية لم تكشف كامل تفاصيله حتى الآن.

إقرأ أيضا: صُوَر تعرض للمرة الأولى عن زيارة رئيسي مقاتلين لـ«حزب الله» في إقليم التفاح

السابق
نعي تربوي وحزبي للشهيد محمد ناصر فران المُستهدف بمُسيّرة كفردجال النبطية
التالي
خامنئي يجمع «مجلس حربه» بعد «وداع رئيسي»..واسرائيل تتوعد بـ«أرض محروقة» جنوباً!